“فارس عيسى” يشارك في احتفالية ثورة كولان المجيدة


شارك الأستاذ “فارس عيسى” رئيس ممثلية حكومة اقليم كوردستان في بغداد صباح اليوم الأحد (٢٨/٥/٢٠٢٣) فی الأحتفالية الخاصة التي اقيمت في قاعة الشهيدة “ليلى قاسم” بمقر الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى(٤٧) لأندلاع ثورة كولان المجيدة.

وقبل بدء الأحتفالية زار الاستاذ “عيسى” معرض الصور الفوتوغرافية الخاصة بثورة كولان العظيمة ودون مشاعره في سجل المعرض قائلا ” في هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا نستذكر قوة وعزيمة وصمود قادة حزبنا وجماهيره المناضلة التي فجرت بركان ثورة عارمة لتزف بشائر النصر واعادة الثقة لشعب كوردستان لأتمام مسيرته النضالية التي تكللت بأنشاء كيان اقليم كوردستان.

واضاف عيسى ان هذا المعرض يجسد مشاهد مختلفة واروع صور من ارادة وعزيمة قادة ثورتنا العظام “البارزاني الخالد” والحي في القلوب “ادريس بارزاني” وفخامة الرئيس المفدى “مسعود بارزاني” والبيشمركة الابطال الذين سطروا اروع ملاحم البطولة والفداء.

يذكر انه خلال الاحتفالية القت كل من الدكتورة اشواق الجاف عضو اللجنة المركزية و مسؤولة الفرع الخامس و د.شاخوان عبدالله نائب رئيس مجلس النواب كلمات بالمناسبة،فضلا عن عرض فلم وثائقي والقاء قصائد شعرية تغنت بالمناسبة العطرة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here