حزب البعث يدخل الانتخابات البرلمانية القادمة


من يتابع الاجتماعات البعثية في الامارات والمستمرة تحت اشراف الحكومة الاماراتية فضلا عن حديث للسيد محمود المشهداني الذي اشار الى امكانية عودة حزب البعث وحديث سليم الجبوري الذي قال بالنص ( ان قرار عودة حزب البعث اصبح واقعا ) وحديث رغد صدام حسين التي اوعدت بعودتها الى العراق واشتراكها في الانتخابات البرلمانية القادمة يتاكد المتابع ان مخططا يجري لاعادة البعثيين بصيغة ونسخة امريكية بريطانية واليكم بعض المعلومات التالية

1- ان حزب البعث شكل تحالفا من قيادات بعثية تعيش في اوربا وامريكا هولاء قرروا الدخول في الانتخابات البرلمانية القادمة واسم التحالف ( التحالف العراقي الديمقراطي ) .
2- وهولاء يحاولون ان يسجلوا التحالف في المفوضية العامة للانتخابات بتدخل السفيرة الامريكية .
3- اغلب هولاء يعيشون في اوربا وامريكا وهولندا وبعض دول الخليج واربيل .
4- تاريخ تشكيل التحالف عام 2022.
5- اغلب القيادات البعثية قريبة من الحكومة الامريكية والبريطانية وقد تعهدوا لامريكا بتنفيذ كل الاوامر الامريكية .منهم شيعة وسنة وكرد وتركمان ومسيح .
6- التحالف بقيادة ا البعثي (سامي ياسين الجبوري ) وهو كادر بعثي متقدم .

7- من احزاب التحالف

أ‌- (حزب الصقور ) بقيادة كردي من اربيل مقيم في هولندا قريب من السفارة الاسرائيلية .
ب‌- ( الحزب الجمهوري) ومسوله يحمل الجنسية الامريكية وهو عضو في الكونكرس الامريكي اسمه رفعت جوكر .

ت‌- و ( حركة نساء العراق ) ومسولته عراقية وهي الان مرشحة لعضوية البرلمان في اسكتلندا وحاليا يقال انها عضوة البرلمان البريطاني كونها تحمل الجنسية البريطانية.
ث‌- وحركة ( العراق اولا ) الامين العام رجل في المخابرات الصدامية وهو كادر فاعل في اثارة الفوضي في العراق في احداث تشرين عام 2019 وهو عضوا رابط لخلايا حزب البعث بين العراق واوربا والخليج .
ج‌- وحركة (منظمة التعاون العراقي الامريكي ) ومسوله صحفي مهمته جمع البيانات عن الفساد في العراق ويقدمها الى وزارة الخزانة الامريكية وله علاقة مع رغد صدام حسين
ح‌- حركة (العراق الديمقراطي) يقوده زياد بن طارق عزيزوهو حزب مسيحي اشوري
8- جميع هذه الاحزاب تعمل بتوجيه وتمويل من رغد صدام حسين والاردن والامارات .

شكال بهلول 🤡

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here