رحيل كريم بنزيما 2023


رحيل كريم بنزيما أعلن ريال مدريد ، النادي الإسباني ، اليوم الأحد ، في بيان رسمي نُشر على مختلف المنصات ، رحيل نجمه ومهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة ، عقب انتهاء عقده مع الفريق. وقال النادي الملكي في بيان: “ريال مدريد وقائده كريم بنزيمة اتفقا على استكمال رحلته التاريخية التي لا تنسى كلاعب مع الفريق”. وتابع: “يود النادي أن يعرب عن امتنانه وتقديره للاعب يعتبر من أعظم أساطيره”.

رحيل كريم بنزيما 2023 :
رحيل كريم بنزيما بهذا الإعلان ، أكمل بنزيمة موسمه الرابع عشر في ريال مدريد بعد انضمامه في 2009 من ليون في فرنسا ، ومنذ ذلك الحين لعب 647 مباراة للنادي الملكي ، وأحرز 419 هدفًا وقدم 192 تمريرة حاسمة. رحيل كريم بنزيما خاض النجم البالغ من العمر 35 عامًا 42 مباراة في مختلف المسابقات مع ريال مدريد هذا الموسم ، وأحرز 30 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة ، مما ساعد الفريق على الفوز بلقب كوبا ديل ري.

رحيل كريم بنزيما
رحيل كريم بنزيما السنوات الرائعة التي قضاها الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الإسباني (جيتي) بنزيمة يطلب “نصيحة” رونالدو قبل قبول العرض السعودي

رحيل كريم بنزيما
ويعد بنزيما خامس أكثر اللاعبين تمثيلا للريال في التاريخ بـ647 مباراة، وهو ثاني هداف على الإطلاق لريال مدريد برصيد 353 هدفًا بعد كريستيانو رونالدو.
وبنزيما هو رابع هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، والهداف الرابع في تاريخا الليغا الإسبانية.
وحدد النادي الملكي يوم الثلاثاء المقبل، 6 حزيران/ يونيو موعدا لحفل وداع قائده بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here