نيمار نجم الهلال السعودي يرحب بولادة ابنته.. وهذا هو اسمها


نيمار ( Neymar).
رحب لاعب كرة القدم البرازيلي المنضم لنادي الهلال السعودي نيمار وشريكته برونا بيانكاردي بابنتهما الأولى، حيث لفظت ابنته “مافي” Mavi، أنفاسها الأولى. بعد هذه الأخبار المثيرة، كتب الاثنان رسالة عاطفية موجهة إلى قاعدة المعجبين الذين كانوا ينتظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر، مع مجموعة من الصور لهما مع طفلتهما: “وصلت مافي Mavi لتكمل حياتنا. مرحباً يا ابنة! أنتِ بالفعل محبوبة جداً من قبلنا.. شكراً لاختيارك لنا”.

وقد انتشرت الأخبار المبهجة للثنائي على الفور على شبكة الإنترنت، وأثارت تفاعل الملايين من المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي، جنباً إلى جنب مع تدفق الدعم والتمنيات الطيبة.

نيمار يتجه للبرازيل لاستقبال مافي Mavi
جديراً بالذكر أن مافي Mavi وُلدت في البرازيل، حيث طار لاعب الهلال الحالي وباريس سان جيرمان السابق في وقتٍ سابق مسافة 7073 ميلاً إلى موطنه البرازيل قادماً من المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي ليكون بجانب شريكته- المؤثرة وعارضة الأزياء التي التقى بها عام 2021- أثناء الولادة المتوقعة.

وقد أصبح اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً أباً للمرة الثانية، لكنها المرة الأولى له من برونا بيانكاردي. فمافي Mavi، هي الطفلة الثانية لنيمار بعد ابنه دافي لوكا، 12 عاماً، من شريكته السابقة كارولينا دانتاس.

ويلعب نيمار حالياً مع الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، بعد انتقاله من باريس سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو في الصيف. بدأ مسيرته في السعودية بهدف واحد وثلاث تمريرات حاسمة في خمس مباريات عبر المسابقات.
قد ترغبين في معرفة حضور حاشد لحفل تقديم نيمار وبونو ومالكوم في درة الملاعب

أداء نيمار بعد الترحيب بمافي Mavi
بعد ولادة مافي Mavi، ربما يؤدي هذا الدافع الجديد إلى تقديم نيمار لأداءٍ أقوى على أرض الملعب. فهل يمكن أن نكون على وشك رؤية نيمار متجدد النشاط؟ هناك سبب لتوقع تحسن أداء نيمار، حيث من المحتمل أن يكون ذلك قد رفع معنوياته. قد يستمد لاعب الهلال السعودي الإلهام من هذا الفصل الجديد في حياته للتألق لصالح فريقه المحلي، مما يبرر ثمنه. فقبل ولادة ابنته، انتهت فترة جفاف نيمار في تسجيل الأهداف مع الهلال، حيث سجل هدفه الأول مع النادي، وربما سيتطلع إلى الاستفادة من ذلك.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here