تقارير: برشلونة يراهن على ضم جيمارايش عبر «بند سري» في عقده

السبت 14-10-2023
| كتب: تامر الليثي |

برونو جيماريش لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي – صورة أرشيفية
تصوير : آخرون
أشارت تقارير صحفية إلى اهتمام نادي برشلونة بضم البرازيلي برونو جيمارايش، لاعب وسط نيوكاسل يونايتد، المرتبط بعقد مع ناديه حتى 2028.
وذكرت صحيفة «سبورت» الكاتالونية أن ثمة بندًا في عقد اللاعب البرازيلي يسهّل انتقاله إلى برشلونة، بتكلفة أقل من انتقال إلى أي نادٍ آخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد الجديد الذي وقعه اللاعب مع ناديه يتضمّن «بندًا سريًا»، يتيح للاعب البرازيلي الانتقال إلى برشلونة، بسعر أقلّ من تكلفة الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل .

وأكدت أن سعر اللاعب الفعلي يتراوح بين 65 و70 مليون يورو، وهو ما يصعب على النادي الكتالوني توفيره، نتيجة مشكلاته المالية.

وأضافت أن اللاعب يدرك الصعوبات التي يواجهها برشلونة، لكنه «لا يفقد الأمل» في الانضمام إليه يومًا ما، إذ «لا يخفي رغبته» في ذلك.

ودعم برشلونة خط وسطه باللاعب أوريول روميو، قادما من جيرونا خلال الصيف الماضي، لكن النادي الكاتالوني لا يزال يبحث عن لاعب خط وسط بقوة جيمارايش، الذي يثير إعجابًا لدى النادي الاسباني.

وانضم برونو جيمارايش إلى نيوكاسل يونايتد في يناير 2022 قادما من أولمبيك ليون الفرنسي مقابل نحو 42 مليون يورو، وقام بتمديد تعاقده هذا الشهر حتى 30 يونيو 2028.

وتبلغ القيمة التسويقية الحالية للاعب 85 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here