الجوية يتطلع إلى مواصلة عروضه القوية آسيوياً

2023/10/23

بغداد: حيدر كاظم
يتطلع القوة الجوية إلى تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة عروضه المميزة في البطولة الآسيوية، عندما يحل ضيفا على نظيره الاتحاد السعودي اليوم الاثنين عند الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة بغداد، إذ سيكون ملعب الجوهرة المشعة مسرحا للقاء الذي يأتي لحساب الجولة الثالثة من المسابقة القارية.

ويتصدر ممثل كرتنا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من فوز على أولماليك أجمك الأوزبكي بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل أمام سباهان الإيراني، بينما يقف الاتحاد وصيفا بثلاث نقاط، في حين لدى سباهان نقطة واحدة، ويتذيل الفريق الأوزبكي القائمة من دون رصيد.

وقال مدرب الجوية أيوب أوديشو في المؤتمر الفني الذي أقيم أمس الأحد: إن المباراة لن تكون سهلة بحكم قوة الاتحاد، الذي يصنف من أبرز الأندية قاريا، ورصيده الآسيوي يشير إلى تتويجه بنسختين سابقتين عامي (2004 – 2005)، كما حل وصيفا عام 2009، ولذلك فإنه يعد صعب المراس باعتماده على نجوم العالم من أمثال الفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه نوغولو كانتي والبرتغالي جواو فيليبي غوتا والمغربي عبد الرزاق حمد الله والثنائي البرازيلي رومارينهو وفابينهو.

وأضاف، أن على اللاعبين أن يدخلوا بثقة وتركيز عال في الدقائق الأولى لمواجهة اندفاع وحماس المنافس المدجج بأنصاره، معربا عن ثقته بقدرات الصقور على تقديم مباراة كبيرة تسهم بالعودة إلى الديار بنقطة إيجابية تعزز من حظوظه في المنافسة بالمجموعة.

وأوضح أوديشو أن الفوز الذي تحقق أمام أجمك يمثل حافزا معنويا للفريق بغية مواصلة العروض المميزة، معلنا غياب اللاعب شريف عبد الكاظم بداعي الإصابة. بدوره يطمح الاتحاد إلى استعادة التوازن عقب تعثره محليا بالخسارة أمام أهلي جدة في الديربي، ثم التعادل مع التعاون (1 – 1)، وغاب (العميد) عن الجولة السابقة بعد إلغاء مباراته ضد سباهان، ولم يحسم الاتحاد القاري لغاية الآن مصير تلك المواجهة. يشار إلى أن الجوية سيرتدي في لقاء اليوم اللون الأزرق الكامل، بينما سيلعب الاتحاد السعودي بالقميص الأسود الموشح بالأصفر.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here