لرداءة تجهيزاتها إلغاء عقد شركة جاكو ودعوة لـ”اديداس ونايكي وبوما” لتجهيز المنتخب الوطني


كشف مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء (24 تشرين الأول 2023)، ان الاتحاد العراقي لكرة القدم، صوت على إلغاء عقد شركة (جاكو) المسؤولة عن تجهيزات المنتخبات الوطنية.

وأفاد المصدر لـ”بغداد اليوم”، ان “الاتحاد وجه دعوات الى ثلاث شركات فقط وهي (اديداس ونايكي وبوما)، لتجهيز منتخباتنا الوطنية في الاستحقاقات المقبلة”، مبينا أن “الاتحاد صوت على إلغاء عقد شركة (جاكو) لرداءة تجهيزاتها”.

وكان الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدَم أعلن في 14 من أيلول 2022 اتفاقه مع شركة (جاكو) لتجهيزِ المـُنتخباتِ الوطنيّةِ بالملابس الرياضيّةِ والأدواتِ التي تحتاجها المُنتخبات.

وأحدث تمزق قمصان المنتخب العراقي المجهزة من شركة (جاكو) أثناء مواجهة الاكوادور الودية في نهاية العام الماضي، ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر ان مُباراة المُنتخب الوطني أمام نظيره الإكوادوريّ في العاصمةِ الإسبانيّة مدريد في 12 تشرين الثاني 2022 تمزق قمصان المنتخب ما أثار ضجة في الأوساط الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدمت شركة (جاكو) بالاعتذار عن الحادثة وأظهرت تحقيقاتها إن “هناك خطأً في اختيارِ المواد، ليتم سحب التجهيزاتِ من التَداولِ من مجموعةٍ من فرقِ الأنديةِ والمنتخبات”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, ,
Read our Privacy Policy by clicking here