الشيوعي العراقي يلتقي نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني

زار الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي والوفد المرافق له يوم امس السبت، السيد علي فيصل نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، وبحث اللقاء التطورات الجارية في فلسطين واستمرار الحرب المجرمة على مدينة غزة.
وقدّم فيصل خلال اللقاء الذي جرى في مقر السفارة الفلسطينية في بغداد عرضاً عن اخر تطورات الحرب التي تشنها قوات الاحتلال على قطاع غزة والمدن الفلسطينية الأخرى، وتحدث عن الصمود الكبير للشعب الفلسطيني في مواجهة هذا العدوان الجبان، والتضحيات الكبيرة التي يقدمها الفلسطينيون.
وأشاد نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني بموقف الشعب العراقي الرسمي والشعبي، مؤكداً أهمية استمرار هذا التضامن حتى يتم وقف العدوان فوراً ونيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة.
بدروه، جدد الرفيق رائد فهمي تنديد الحزب بالجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.
وأكد فهمي وقوف الحزب والقوى الديمقراطية الوطنية والشعب العراقي، الى جانب حقوق الشعب الفلسطيني، مشدداً على أهمية استمرار الضغط الشعبي في المنطقة العربية والعالم من اجل إيقاف شامل للعدوان على غزة وإدخال المساعدات بصورة فورية، والعمل على إيجاد حل سياسي يقود الى إقامة الدولة الوطنية الفلسطينية وعاصمتها القدس.
وحضر الى جانب نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني السيد سفير دولة فلسطين في بغداد الدكتور احمد الرويضي والسادة جهاد القدرة نائب السفير وموسى غنام رئيس اللجنة الشعبية الفلسطينية وفراس بركات المستشار السياسي للسفارة، فيما تشكل وفد الحزب بالإضافة الى الرفيق رائد فهمي من الرفاق الدكتور صبحي الجميلي والدكتور علي مهدي وحيدر مثنى أعضاء قيادة الحزب.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جريدة “طريق الشعب” ص1
الاحد 12/ 11/ 2023

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here