الراقصة حورية داخل السجن.. القصة الكاملة حول حبس صاحبة الفيديوهات المخلة


الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2023 –
الراقصة حورية
مريم محمد
تصدرت الراقصة حورية تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض عليها أثناء حفل استعراضي في منطقة الرمل بالإسكندرية.

القصة الكاملة حول حبس الراقصة حورية
بدأت القصة من تقدم محامٍ ببلاغ للنائب العام، يحمل رقم 524929، يتهم فيه الراقصة حورية الشيهرة بـ «راقصة الساحل الشرير»، بكشف عورتها في النوادي الليلية، وأيضًا بنشر مقاطع فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ترتدي فيها ملابس عارية، مضمونها الإعلان عن النفس والتحريض على الفسق والفجور، وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم المجتمع المصري العريق.

الراقصة حورية
بلاغ ضد الراقصة حورية
وأوضح المحامي، في البلاغ، أن الراقصة حورية تتعمد الظهور في جميع فيديوهاتها بأوضاع مخله بالآداب العامة، ومقاطع رقص شعبي بطريقة مثيرة جنسيًا، مما يؤدي إلى هدم قيم المجتمع وانحراف التربية والأخلاق لدى الصغار، الذين يمثلون الجمهور العريض لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع البلاغ بأن هذه الأفعال تهدد المجتمع المصري، وتعمل على مخالفة التقاليد والإخلال بالنظام العام والقانون المصري، حيث تنص المواد 278 من قانون العقوبات والمادة 1 والمادة 14 من قانون 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة، على أن كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا يعاقب بالحبس مده لا تقل عن 6 أشهر، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنية ولا تجاوز 100 ألف أو بإحدى هاتين العقوبتين.

الراقصة حورية
القبض على الراقصة حورية
من جانبها، ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على الراقصة حورية في حفل استعراضي بالإسكندرية أثناء الرقص ببدلة عارية، وتبين من التحريات أنها تدعى حنين، وشهرتها «حورية» تبلغ من العمر 23 سنة.

وتم القبض عليها بتهمة تعمد بأداء رقصات استعراضية خلال الفترة الأخيرة لإثارة الغرائز وترتدي بدل رقص شرقي عارية تُظهر مناطق حساسة من جسدها.

الراقصة حورية
التحقيق مع الراقصة حورية
ورصدت أجهزة مباحث الآداب بوزارة الداخلية نشاط الراقصة حورية في مختلف الأماكن، وتم فحص مقاطع الفيديو المنتشرة لها على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

وتبين من التحريات الأمنية أن الراقصة حورية، تؤدي وصلات رقص في الملاهي الليلية والشواطيء الشهيرة بحركات مثيرة لاستقطاب رواد للأماكن، حيث كانت تؤدي الحركات الإستعراضية بأساليب تثير الغرائز، وإغواء للشباب، كما تتعمد كشف عورتها من بدل الرقص التي ترتديها.

حبس الراقصة حورية
من جانبها قررت جهات التحقيق بالإسكندرية، حبس راقصة الساحل الشمالي الشهيرة بحورية، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بخدش الحياء العام، والتحريض على الفسق، والرقص بطريقة تتنافى مع آداب المجتمع، وتعرية مناطق من جسدها أثناء الرقص، واستغلال الصغار عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشكل يخالف القيم المصرية وأخلاقيات المجتمع.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, ,
Read our Privacy Policy by clicking here