(ههه..فطايس الحشد..راكبين سيارة تاهو امريكية..ومن سواهم كباب صاروخ امريكي)..(العراق باحتضانه الحشد..كطالبان قبل 2001 باحتضانها القاعدة)

بسم الله الرحمن الرحيم

(ههه..فطايس الحشد..راكبين سيارة تاهو امريكية..ومن سواهم كباب صاروخ امريكي)..(العراق باحتضانه الحشد..كطالبان قبل 2001 باحتضانها القاعدة)

العراق باحتضانه لمليشات الحشد والمقاومة..كطالبان باحتضانها للقاعدة..

فاسقاط امريكا لحكم طالبان…كان احد اهم اسبابها لاستاصال القاعدة…واشترطت امريكا 2021 على طالبان للانسحاب من افغانستان هو اجتثاث الفاعدة وداعش من قبل طالبان..ووافقت طالبان.. واليوم تستهدف امريكا نظام الخضراء ببغداد..لاستاصال مليشات الحشد والمقاومة الارهابيين.. فالقاعدة وداعش والحشد والمقاومة…يميعون الحدود ويستهدفون الدول..وينفذون عمليات مسلحة عابرة للحدود..ويجرون الازمات لداخل الدول التي يتواجدون فيها.. ومرجعياتهم جميعها خارج حدود الدول التي ينتمون لها.. واديولوجياتهم جميعا مستوردة من خارج حدود الدول التي يهمنون عليها.. علما (الحشد والمقاومة واحد.. ولا يمكن التفريق بينهما).. فمرجعيتهما خارج الحدود (حاكم ايران خامنئي).. ويتبعون الحرس الثوري الايراني.. وينفذون اجندة ايرانية بالشرق الاوسط وبالعراق لرهن العراق والمنطقة بالهيمنة الايرانية الاحتلاليه.

و المضحك .. اعداء امريكا.. يقتنون السيارات الامريكية والغربية..

فالهالك ابو مهدي المهندس الايراني الجنسية.. وسليماني الايراني الجنسية.. (قتلوا بصاروخ امريكي) وشيوعوا بوضع جثثهم على (سيارة فود امريكية).. هههه.. واليوم مقتل قياديين بالحشد… بمنطقة المشتل ببغداد.. وتضاربت الانباء عن نوع السيارة ولكن المؤكد امريكية (تاهو او جيب) اي سيارات امريكية…ومن فجرها.. صاروخ امريكي…ههههه..عجيب..قادة مقاومة وحشد اصبحوا اثرياء ويركبون اغلى السيارات الامريكية والغربية…ومقاتلي الحشد بسطاء خيرهم عايش ابيت ايجار…وعلى راتبه بس..والغريب ايضا..ذيول ايران..يستوردون عربانات اسمها سيارة سايبا من ايران…لاولاد الخايبة..وذيول ايران يركبون سيارات امريكية فارهة.. باغلى الاثمان..من اين لهم ذلك؟.. وليس هذا فحسب بل نجد اعداء امريكا الحاكمين فسادا بالعراق نجدهم يحملون الجنسيات الاجنبية وعوائلهم تقيم بدول اجنبية غربية.. ويتمتعون بالمقتنيات الامريكية والغربية الاخرى.. .اللهم انصر العراق وشيعته على ايران وذيوله كما نصرتهم على صدام والقاعدة وداعش..

علما:

القيادي المستهدف بمنطقة المشتل ببغداد..هو وسام محمد صابر الساعدي المكنى (أبو باقر الساعدي)

وهو المسؤول عن “ملف سوريا العسكري” في الكتائب، ووسام الساعدي يعتبر القائد المسؤول عن عمليات كتائب حزب الله في سوريا..ونقلت شبكة “سي إن إن” عن مصدر قوله إن الساعدي كان مسؤولاً عن الدعم اللوجستي بما في ذلك عمليات الطائرات بدون طيار والصواريخ في ميليشيا كتائب حزب الله العراقية..والمعلومات تشير بان أبو باقر الساعدي مسؤل قاطع “جرف صخر”…و يدير جناح القوة الجوية والتي تمتلك الصواريخ.

…….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here