أنغام تُبدع بثالث حفلات مهرجان فبراير الكويت


2024-02-09
أنغام من حفل مهرجان فبراير الكويت – الصورة من حساب “روتانا لايف” على “X”

اختتمت مساء اليوم المطربة المصرية أنغام ثالث حفلات مهرجان فبراير الكويت وسط حضور جماهيري كبير، وكانت قد وصلت الفنانة أنغام إلى مسرح أرينا الكويت لإحياء الحفل من خلال تقديم مجموعة من أشهر أغانيها.

أنغام تُطرب جمهور مهرجان فبراير الكويت
وكانت قد صعدت المطربة أنغام إلى مسرح أرينا الكويت واستقبلها الجمهور بحفاوة شديدة، وقدمت خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها ومن ضمنها أغنية “سمعت كلام” والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وأغنية “مستحيل إني أبيعك” والتي ردد كلماتها بمصاحبة الجمهور الذي تفاعل معها بشكل كبير، كما استكملت الحفل بتقديم العديد من اغانيها الطربية.


فؤاد عبد الواحد يطرب حضور حفل مهرجان فبراير الكويت
يُذكر أن المطرب اليمني فؤاد عبد الواحد كان قد أحيا أولى فقرات الحفل الثالث من مهرجان فبراير الكويت، وكان قد وصل الفنان فؤاد عبد الواحد إلى مسرح الكويت أرينا لإحياء ثالث حفلات مهرجان فبراير الكويت وإفتتح فقرته الغنائية بتقديم أغنية “في حب الكويت”.
كما قدم المطرب اليمني فؤاد عبد الواحد العديد من أغانيه الشهيرة خلال الحفل والتي تفاعل معها الجمهور بحفاوة وسعادة كبيرة، وجاء من ضمنها أغنية “تعلم ما تعيش إلا على القمة” وأغنية “كل أحبك” والتي رددها الجمهور معه وهو يغنيها على المسرح.
كما قدم الفنان فؤاد عبد الواحد خلال الحفل أغاني “بحطك في قلبي وأقفله قفلين”، “العيون السود” والعديد من الأغاني التي أطربت جمهور الحفل والحضور.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here