الفريق الحكومي برئاسة نائب مدير مكتب رئيس الوزراء يطلع على استعدادات افتتاح مستشفى الشعب

اطلع نائب مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء علي رزوقي اللامي، اليوم السبت، يرافقه محافظ بغداد عبد المطلب العلوي وفريق متابعة المشاريع بالمكتب، على استعدادات افتتاح مستشفى الشعب، والمتوقع افتتاحه خلال الأشهر القليلة القادمة.

وبحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بجعل عام 2024 عاما للإنجازات، قام الفريق الحكومي، بزيارة هامة لعدد من المشاريع الكبيرة للاطلاع على آخر الاستعدادات لافتتاح هذه المشاريع، والتي تضمنت زيارة مستشفى الشعب سعة (200) سرير، والمتوقع افتتاحه خلال الاشهر القليلة القادمة”.

ويمثل هذا المشروع أحد المستشفيات الكبيرة، والتي سيكون انطلاق العمل به انعكاسا كبيرا على واقع الخدمات الصحية المقدمة في العاصمة بغداد، وتم تحديد سقوف زمنية للفقرات الأخيرة بالعمل، وتم وضع تاريخ مفترض (شهر آيار القادم)، لافتتاح المستشفى من خلال رفع الهمه بالعمل وتكثيف الجهود، وجعل العمل على مدار الساعة والتدخل المباشر لفرق المتابعة بالمكتب لفك اي عارض لتقدم العمل”.

وشملت الزيارة ايضا، “مشروع مدخل بغداد الشمالي (بغداد -موصل)، ومتابعة عملية التشغيل التجريبي لمحطات الوزن المحورية، والتي تم تنصيبها عند مدخل المشروع، والتي من شأنها المحافظة على الطريق ومنع الأحمال الزائدة من المرور، إضافة الى متابعة الأعمال الجارية لإنجاز هذا المنفذ، وجعله لائقا بالعاصمة بغداد، وليكون باكورة مشاريع المنافذ للمدينة”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here