هل وقعت خلافات بين ليلى علوي وخالد مرعي قبل اعتذاره عن فيلم “المستريحة”؟


2024-02-09
ليلى علوي
كشفت الشركة المنتجة لفيلم “المستريحة” بطولة الفنانة ليلى علوي، عن إسناد مهمة إخراج العمل لـ عمرو صلاح، بعدما كان من المقرر أن يُخرجه خالد مرعي، والذي اعتذر عن تلك المهمة مؤخرًا، ليظن البعض أنه وقع في خلافات مع بطلة العمل، حالت دون استمراريته في هذا المشروع، إذ أثيرت حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.
مصدر من داخل فيلم “المستريحة”، تحدث عن حقيقة تلك المزاعم المتداولة حول وجود خلافات بين الفنانة ليلى علوي والمخرج خالد مرعي، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، وليست هناك أي خلافات أو أمور من هذا القبيل، إذ أن العلاقة بينهما طيبة للغاية.

خالد مرعي يواصل تصوير “بابا جه”
وأوضح أن اعتذار خالد مرعي عن الفيلم، جاء لانشغاله بإخراج مسلسل “بابا جه” بطولة الفنان أكرم حسني، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، في حين أن الشركة المنتجة للفيلم، وضعت موعدًا مبدئيًا لانطلاق تصوير “المستريحة”، نهاية شهر فبراير الجاري، لذا كان من الصعب التنسيق بين العملين في توقيت واحد، لاسيما وأنه لازال يواصل تصويره حتى الآن.

وأشار إلى أن هناك عددًا كبيرًا من الفنانين، سيُشارك في العمل بجانب الفنانة ليلى علوي، منهم بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، وعمرو وهبة، ومحمود الليثي وآخرين، موضحاً أن العمل يحمل قصة كوميدية مميزة، ستفاجئ الجمهور.
مسيرة فنية للمخرج عمرو صلاح
يذكر أن المخرج عمرو صلاح، بدأ خلال الأيام الماضية عقد جلسات مع مؤلفين الفيلم أحمد أنور، ومحمد عبد القوي وأسامة حسام الدين، لوضع اللمسات النهائية على السيناريو، بجانب بروفات الترابيزة مع أبطال الفيلم، حيث تواصل الشركة المنتجة التعاقدات مع أبطال العمل، الذي سوف يتم الإعلان عنهم تباعًا.

فيلم “المستريحة” هو التعاون الأول بين ليلى علوي والمخرج عمرو صلاح، حيث سبق وقدم العديد من الأعمال منها فيلم “قلب أمه”، و”ديدو”، و”زومبي”، و”جروب الماميز”، ومسلسل “ألف حمد الله على السلامة” رمضان الماضي، ومسلسل “نصي التاني” عبر منصة شاهد، كما ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض أحدث أفلامه وهو “عاشق” بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, ,
Read our Privacy Policy by clicking here