(عطلة الغدير..قنبلة موقوته)..(واستدراج السنة لحتفهم)..علماء الشيعة..(السنة لم يطيعون الله بولاية علي..فكفروا)..(فحق عليهم القتل واستبدالهم بملايين الايرانيين)..

بسم الله الرحمن الرحيم

(عطلة الغدير..قنبلة موقوته)..(واستدراج السنة لحتفهم)..علماء الشيعة..(السنة لم يطيعون الله بولاية علي..فكفروا)..(فحق عليهم القتل واستبدالهم بملايين الايرانيين)..

ممن الشيعة لم يقرأ الزيارة الجامعة.. (ومن جحدكم كافر).. بنصه (مَنْ خالَفَكُمْ فَالنّارُ مَثْواهُ، وَمَنْ جَحَدَكُمْ كافِرٌ، ، وَمَنْ رَدَّ عَلَيْكُمْ فى اَسْفَلِ دَرْك مِنَ الْجَحيمِ).. اها.. وليس هذا فحسب بل (تكفير صريح لكل من فضل ابو بكر وعمر وعثمان على علي بن ابي طالب).. فمن منا لم يقرأ بحار الانوار للمجلسي الجزء (23) ص 390 (اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أمير – المؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم يدل على أنهم كفار مخلدون في النار)…اها.. وكذلك هناك روايات تشير بان (أن الصلاة خلف أهل السنة تقية ونفاق .. ).. عليه..:

إن هذا اليوم هو يوم لقتل وتكفير كل من يخلف الشيعة في شريعة هذا اليوم

فاقرار (الغدير) عطلة رسمية.. لم يأتي لأجل الفرحة المجردة وإنما لبث روح الاحقاد التاريخية ..إن مفهوم عيد الغدير –ان كل من يخرج عن هذه البيعة يعد كافرا يوجب قتاله وتكفيره حسبما ذكرت ذلك العديد من كتب الشيعة مثل الكافي للكليني ، علما بهذا اليوم الذي يوافق مقتل الخليفة الثالث عثمان بن عفان ..حيث يعتبر هذا اليوم هو يوم إذكاء للاحقاد لايجاد مبررات لبقاء الطبقة الحاكمة فسادا ومرجعياتهم… وهنا اتحدى كل الشيعة على وجه الارض وعلماءهم ان يثبتون الولاية صريحة محكمة لا تقبل التأويل للامام علي بالقران .. اتحداهم.. فالله ذكر بالقران اسماء اكثر من 15 حيوان.. حتى القملة.. فعجبا لم يذكر (عليا واولاده).. بسورة صريحة بالقران كما ذكر سورة البقرة.. او اية على الاقل.. كما ذكر علنا الصلاة والصوم والحج والشهادتين والزكاة.. فهل ابو لهب المذكور بالقران اهم من علي بن ابي طالب؟ ثم لنتبه (من كنت مولاه) لا تعني الامامة.. (فعكس المولى العدو..اها)..

عليه بهذه المقالة سنثبت (تكفير الائمة والمرجعيات.. للسنة.. وجواز قتلهم..واستدراجهم لحتفهم)..

فإنكار ضرورة من ضروريات الدين يلحق صاحبها بالكفر ويستحق الخلود في النار.. وقال الشيخ المفيد في كتاب المسائل: (اتفقت الامامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)… اها.. وتصريحات جريئة لمراجع كبار كأبي القاسم الخوئي (زعيم حوزة النجف) وأستاذ أبرز مراجع الشيعة اليوم تتضمن ..(إثبات حكم التكفير والبراءة من المخالفين وجواز لعنهم والسب لهم).. تدل عليه الأخبار المتواترة الظاهرة في كفر منكر الولاية، وكفر المعتقد بالعقائد المذكورة وما يشبهها من الضلالات. ويدل عليه قول احد الائمة.. الزيارة الجامعة (ومن جحدكم كافر) وقوله فيها أيضاً: (ومن وحّده قُبِل عنك.. ، فإنه ينتج بعكس النقيض أنّ من لم يقبل عنكم لم يوحده ، بل هو مشرك بالله العظيم.. ويقول الشيرازي في موسوعته الفقهية المسمّاه “الفقه” ما نصه: (دلت نصوص كثيرة على كفرهم – أي المخالفين – ، منها ما عن المفضل بن عمر قال: دخلت على أبي الحسن موسى بن جعفر عليهما السلام وعلي ابنه في حجره – إلى أن قال- قلت: هو صاحب هذا الأمر من بعدك؟ قال: نعم، من أطاعه رشد، ومن عصاه كفر)… وعندما قتل المغول اكثر من مليون سني .. خرج عالماً كبيراً من علماء الشيعة الإثني عشرية كالعلامة ميرزا محمد باقر الموسوي الخوانساري يتشفّى بأكثر من مليون مسلم سني قُتِلوا على يدي التتار نتيجة هذه الخيانة ..

عليه اتفق علماء الشيعة الامامية.. (بتكفير المخالف واعتبار مسلماً في الدنيا وكافراً مخلداً في النار

في الآخرة.وليس هذا فحسب حيث اعتبر الشيخ المفسّر عبد الله شُبّر في كتابه (الأنوار اللامعة في شرح زيارة الجامعة ص150) روايات الشيعة التي تُكفّر مخالفيهم كثيرة جداً إلى حد الحاجة إلى جمعها في كتاب مفرد بهذا الشأن..حيث يقول: (وقد دلّت أخبار كثيرة على كُفر المخالفين يحتاج جمعها إلى كتاب مفرد).. ويرى علماء الشيعة الإثني عشرية أنّ تصريحاتهم الرسمية الحاكمة بإسلام مخالفيهم إنما جاءت استخفافاً واستهزاءً بمخالفيهم وتسهيلاً على الشيعة ودفعاً للحرج عنهم لكثرة مخالطتهم للمخالفين..فالمخالف لا يستحق في معتقد الشيعة اعتباره مسلماً إلا لدفع الحرج عن الشيعة في معاملاتهم اليومية معهم والتي تفرض على الشيعي نوعاً من المرونة لا يتأتى من خلال التصريح ..

عليه عطلة الغدير.. اقرار رسمي من الدولة العراقية بكفر (21) مليون سني كوردي وعربي..

(فمن لا يطيع الله ورسوله.. كافر ومنافق ومنقلب على الله ورسوله وعلى الاسلام كله).. فعليه يحق عليه القتل والتهجير واستبدالهم بـ (21 مليون فارسي شيعي ايراني).. فالعقيدة اولا وقبل الوطنية والقومية والانسانية.. عليه (عطلة الغدير.. تكريس للطائفية)..

استباحة دماء أهل السنة

يقول نعمة الله الجزائري في كتابه (الأنوار النعمانية 2/308) متحدثاً عن تدّين الشيعة في زمن الخلافة الإسلامية بقتل خصومهم: وفي الروايات أن علي بن يقطين وهو وزير الرشيد قد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين وكان من خواص الشيعة ، فأمر غلمانه وهدوا سقف الحبس على المحبوسين فماتوا كلهم وكانوا خمسمائة رجل تقريباً، فأراد الخلاص من تبعات دمائهم فأرسل إلى مولانا الكاظم فكتب عليه السلام إليه جواب كتابه ، بأنك لو كنت تقدمت إلي قبل قتلهم لما كان عليك شئ من دمائهم ، وحيث إنك لم تتقدم إلي فكفر عن كل رجل قتلته منهم بتيس والتيس خير منه))..

استدراج لأهل السنة ثم قتلهم!

جاء في ترجمة حياة المولى حيدر علي الشيرواني وهو صهر العلامة الشيعي محمد باقر المجلسي أنه كان يقتل المخالفين له من أهل السنة باستدراجهم إلى بيته بطريقته الخاصة ثم الإجهاز عليهم خفية رغم كِبر سنه كما يشهد بهذا العلامة النوري الطبرسي في كتابه (الفيض القدسي) قائلاً: (وقد تحقق منه أنه كان يُضيف أهل السنة إلى بيته، ويصبر عليهم إلى أن تحصل له الفرصة ويتمكّن مما يريد، فيأخذ المِدْيَة بيده المرتعشة لكونه ناهزاً في التسعين، فيضعها في حلق أحدهم فيقتله بنهاية الزجر)..

والامر بالاتباع لم يأتي بالقران الا بثلاث…

١ . اتباع ما انزل اليكم..اتباع ما انزل الله..٢. اتباع الأنبياء والرسل والنبي محمد٣. اتباع المهاجرين والانصار الاية رقم ١٠٠ من سورة التوبة…(السابقون الاولون من المهاجرين والانصار ومن اتبعوهم باحسان رضى الله عنهم ورضوا عنه واعد لهم جنات تجري من تحتها الانهار خالدين فيها ابدا ذلك الفوز العظيم) فهل يستطيع الشيعة من القران ان الله أمر باتباع ١٢ امام معصوم من نسل الامام علي فرع الامام الحسين تحديدا..الجواب لا يوجد…عجبا.. (ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين)…فلماذا لم يقل ويتبع غير سبيل الائمة ١٢ المعصومين مثلا…والله بسورة الانفال ٧٤ يقول سبحانه..(والذين امنوا وهاجروا وجاهدوا في سبيل الله والذين اووا وناصروا أولئك هم المؤمنون حقا )..اذن المهاجرين والانصار…بالاية هم المؤمنون حقا الواجب اتباعهم…ولم يذكر الائمة ١٢ المعصومين…علما الله أثنى على المهاجرين والانصار بكثر من ١٠٠ اية…ولم يذكر الائمة ١٢ ولا اية..ولم يجهر بهم…عجبا..

وحتى اية التطهير نزلت بنساء النبي.. وليس بولاية الامام علي والائمة المعصومين 12

(وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الاولى.. واقمن الصلاة واتين الزكاة واطعن الله ورسوله ..انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا).. فاين الائمة 12 بالموضوع؟ وهل تشمل اية التطهير نسلهم واقصد الامام الحسن مثلا؟ وبقية اولاد الامام علي؟ فهل كلهم مشمولين.. علما الاية هذه (نص في دخول ازواج النبي في اهل البيت)..لانها جاءت في سياق اية النساء هذه.. وفي سياق الرواية عن نزول هذه الاية دعى الرسول (اللهم هؤلاء اهل بيتي .. اللهم اذهب عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا)؟

و: اية: (انما وليكم الله ورسوله والذين امنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون..

ومن يتول الله ورسوله والذين امنوا فان حزب الله هم الغالبون)؟ الدليل على بطلان دلالة هذه الآية الكريمة على (أصل الإمامة) هو عدم امتلاكها لشرط الدليل الأصولي، ألا وهو الإحكام والقطع، أو الوضوح والصراحة في الدلالة على المراد…فالآية متشابهة – هذا في أحسن أحوالها – وليست نصاً في (الإمامة) عموماً، ولا في (إمامة) علي – أو أحد غيره – خصوصاً… (أما الذين في قلوبهم زيغٌ فيتبعون ما تشابه منهُ) بعد أن قال: (هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلـَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ) (آل عمران/7)…

ولا ننسى انما وليكم الله ورسوله والذين امنوا جاءت ضمن سياق اية عدم موالاة الكافرين..وليس الامامة

اي الاية موضوعها الأساسي هو النهي عن موالاة الكافرين، والأمر بموالاة المؤمنين.. (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ) إلى قوله: (وَمَنْ يَتَوَلَّ اللهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمْ الْغَالِبُونَ).. فاين الامامة والمعصومين بسياق هذه الاية اصلا.. وهناك ايات تبطل تفسير الولاية للامام علي بهذه الاية.. منها (المؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض) (التوبة:17). وليس معناه: المؤمنون والمؤمنات بعضهم (أئمة) وخلفاء بعض. وإلا صار عددهم بلا حصر، لا سيما وأن النساء (المؤمنات) عند الشيعة لا يصلحن لـ(الإمامة)…عليه الاية المذكورة اعلاه.. (تنهى عن اتخاذ الكافرين أولياء من دون المؤمنين. والثانية تأمر باتخاذ المؤمنين أولياء دون الكافرين. والمعنى واحد تماما. وليس معنى (المؤمنين) هنا أشخاصاً معينين بأسمائهم. ولا معنى (أولياء) هو (أئمة) أو خلفاء..كما أنه لو كان معنى (وليكم) هو (إمامكم) لصـح أن يوصف الله تعالى بـ(الإمام)؛ لأن الآية تقول: (إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا). وبطلان هذا في غاية الوضوح.. ولم يذكر احد علي ابن ابي طالب بالامام بزمن النبي اصلا..

وننبه:تفسير هذه الآية بـ(الإمامة) له شرطان لا بد من توفرهما:

الأول: أن يأتي النص بلفظ (إمامكم)، وليس (وليكم)؛ لأن العدول عن اللفظ إلى شبيهه يؤدي إلى إشكال واشتباه لا داعي له. وهو مرفوض في الأصول.الثاني: أن يأتي اللفظ (إمامكم) – على افتراض وجوده – بحيث لا يمكن تفسيره بغير معناه الذي اصطلحت عليه الإمامية. وإلا صار مشتبها. والأدلة المشتبهة لا تعمل من الأساس، فبطل الاحتجاج بالآية على (الإمامة)؛ لأنه بلا أساس.2. الإثبات القاطع بأن صيغة الجمع (الذين آمنوا) لا يمكن حملها على ظاهرها، وهو الإفراد دون الجمع.

من ما سبق:

لعن الله من دعى واقر (الغدير عطلة)..فوالله فتح ابواب جهنم..(الغبي من لم يرى نتاج افعاله مسبقا)..

ونضع تحقيق مفصل عن تكفير الشيعة للسنة واستباحة اموالهم واعراضهم وارضهم..

https://www.fnoor.com/main/articles.aspx?article_no=14919

……

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here