النواب الكرد يغادرون بغداد بعد تاجيل جلسات البرلمان حتى اشعار اخر
النواب الكرد يغادرون بغداد بعد تاجيل جلسات البرلمان حتى اشعار اخر


2016-04-21 00:44:06
كركوك

اكد النائب عن التحالف الكردستاني شوان الداودي ان النواب الكرد غادروا العاصمة بغداد، مبينا ان ذلك جاء بعد تبليغهم من قبل رئيس البرلمان سليم الجبوري بتأجيل جلسات المجلس حتى اشعار اخر.

وقال الداودي: "اننا كنواب كرد غادرنا مساء الاربعاء الى اقليم كردستان، وكان باستقبالنا المواطنين وذوي الشهداء والمؤنفلين، لتحيتنا انا والنائب ريبوار طه والنائبه رنكين عبد الله لما ظهرنا به من موقف في مهاجمة عدد من النواب في الثالث عشر من الشهر الجاري حينما استهانوا بشهداء البيشمركة وعمليات الانفال".

واضاف الداودي ان "النواب الكرد لن يشاركوا في جلسة مجلس النواب لان رئيس المجلس سليم الجبوري ابلغنا بتاجيل جلسة البرلمان الى اشعار آخر وعليه غادرنا بغداد وعدنا الى الاقليم وكركوك".

وتابع ان "المستقبلين كانوا من عوائل شهداء البيشمركة وجرحاهم وعوائل المؤنفلين وعناصر البيشمركة القدامى"، لافتا الى ان "هذا الموقف هو دليل دعم لنا ولناخبينا وهو دافع على الاصرار على نهجنا وسياستنا وخططنا النابعة من تاريخ حزبنا ونضاله وتضحياته".

واكد ان "التحالف الكردستاني واتحاد القوى وكتلة المواطن والفضيلة ونواب مسحيين انسحبنا من جلسة امس بسبب فوضى".

واعلن رئيس البرلمان سليم الجبوري، امس عن تعليق جلسات واعمال مجلس النواب الى اشعار اخر، فيما اعرب عن اسفه لمحاولة البعض فرض ارادتهم بالقوة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google