معاون الصدر: اليوم انتصرت ارادة الشعب بجهود المتظاهرين
معاون الصدر: اليوم انتصرت ارادة الشعب بجهود المتظاهرين


2016-04-26 19:20:56
بغداد

اعتبر كاظم العيساوي المعاون "الجهادي" لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء، أن تصويت البرلمان على تغيير عدد من الوزراء جاء بـ"فضل" التظاهرات، فيما خاطب المتظاهرين بالقول "اليوم انتصرت إرادة الشعب بجهودكم التي حاولوا كسرها".

وقال العيساوي في كلمة وجهها للمتظاهرين، خلال مؤتمر صحفي قعده اليوم قرب المنطقة الخضراء ببغداد، وحضرته السومرية نيوز، "السلام على تحملكم العناء وثباتكم وصبركم وعلى ما تحملتموه من أجل الوطن"، مضيفا "اليوم انتصرت إرادة الشعب بجهودكم التي حاولوا كسرها وعملوا وجلسوا وتآمروا على كسر إرادتكم".

وأشار العيساوي إلى أن الصدر "أصر على أن يكون التغيير تغييرا بالتكنوقراط المستقل ولا يكون حزبيا، وقد أعلنوا اليوم تغيير جزء من الكابية وهذا بفضل الله وبجهودكم ووجود راعي الإصلاح بينكم".

وكان مجلس النواب صوت خلال جلسته التي عقدت اليوم الثلاثاء برئاسة سليم الجبوري على تسمية عقيل المهدي وزيرا للثقافة وتكليفه بوزارة الشباب بالوكالة، وعبد الرزاق العيسى وزيرا للتعليم العالي والبحث العلمي، ووفاء جعفر وزيرا للعمل والشؤون الاجتماعية، وحسن الجنابي وزيرا للموارد المائية بالأصالة والزراعة بالوكالة، كما صوت على علاء غني وزيرا للصحة وعلاء دشر للكهرباء، في حين فشل بالتصويت على إقالة وزير التربية محمد إقبال، قبل أن يقرر رفع جلسته إلى بعد غد الخميس.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google