عبطان يدعو الحكومات المحلية لتوفير بيئة صحية لاستضافة المباريات

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، السبت، أن هناك حاجة لعمل كبير من أجل إنجاح مباراة رفع الحظر،داعيا الحكومات المحلية في اربيل وكربلاء والبصرة لتوفير بيئة صحية لاستضافة المباريات الدولية.

وقال عبد الحسين عبطان في بيان “اننا نحتاج إلى عمل كبير من أجل إنجاح مباراة رفع الحظر عن المباريات الودية في ملاعب محافظات كربلاء المقدسة والبصرة واربيل، تمهيدا لرفع الحظر الكلي عن المباريات الرسمية في جميع ملاعب محافظات العراق”.

واضاف عبطان أن “الوزارة ستعقد اجتماعات مطولة مع اتحاد الكرة وإدارات الملاعب و المعنين، بغية تنظيم وتقسيم العمل وتحديد الواجبات والملاعب التي ستضيف المباريات”، مبينا ان “المرحلة التي يمر بها الجميع هي مرحلة اختبار حقيقي وهم أمام مسؤولية كبيرة للاسهام في رسم الفرحة على وجوه جماهيرنا”.

وطالب عبطان “الحكومات المحلية باكمال جميع المتطلبات ضمن حدود المسؤوليات الملقاة على عاتقها من تهيئة الطرق وتكريس جهود الخدمات البلدية”، داعيا “الحكومات لتوفير بيئة صحية مناسبة لاستضافة المباريات الدولية”.

وناشد وزير الشباب والرياضة “الجماهير الاستمرار بالجهود التي بذلت وعكس الصور الايجابية عن التشجيع الجميل والاهتمام بنظافة المنشآت الرياضية والمحافظة عليها والتثقيف على حسن استقبال المنتخبات والفرق العربية والاسيوية والدولية”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here