نائب يدعو وزير الداخلية إلى معاقبة شرطي حاول “الاعتداء” على امرأة بالطارمية

دعا النائب عن تحالف القوى العراقية أحمد المشهداني، الثلاثاء، وزير الداخلية قاسم الأعرجي بمعاقبة عنصر في الشرطة حاول الاعتداء على امرأة في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد.

وقال المشهداني في موتمر صحافي عقده في مبنى البرلمان إن “ما أقدم عليه أحد عناصر الشرطة عندما حاول الاعتداء على امرأة عراقية في منطقة الطارمية يجسد أقبح صورة يمكن أن نتصورها لرجل كنا قد وضعنا جميعا ثقتنا به كحامٍ للمواطنين وممتلكاتهم وأعراضهم”.

وأضاف، أن “هذا الفعل المشين القبيح المنافي لكل قيم الشعب العراقي وثوابته الأخلاقية لا يمكن أن يمر دون عقاب ولا يمكن التستر عليه بأي حال من الأحوال خصوصا وأن هذا العنصر المسيء حاول أن يستغل وظيفته لإيذاء الناس والإساءة لأقرانه في الوظيفة من اولئك الساهرين على راحة الشعب، فهو بفعلته هذه لا يمثل الا نفسه وشخصيته المريضة، ولا يعكس مطلقا عناصر وضباط مركز شرطة الطارمية المشهود لهم بالانضباط والذين نكن لهم ولجهودهم كل الاحترام التقدير”.

ودعا المشهداني وزير الداخلية وقائد شرطة بغداد، إلى “تطبيق القانون على هذا العنصر وكل من هو على شاكلته من الذين يرتكبون مثل هذه الأفعال القذرة التي يندى لها جبين كل عراقي غيور، وأن ينال العقاب الذي يستحق ويحفظ أمن وحرمات العراقيين”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here