الرئيس جيمي كارتر: امريكا تحكمها شلّة

رشيد سلمان
دونالد ترامب حوّل البيت الابيض الى احمق و قبل ذلك حوّله الشرير اوباما الى اسود ليس بسواد جلده و لكن بسواد عقله و قلبه عندما اختار التدخل غير المباشر بداعش الوهابية السعودية بدلا من التدخل العسكري ألمباشر بقتله الابرياء.
كلا النوعين من التدخل المباشر و غير المباشر سبّبا القتل و الدمار بتحريض من الخليج الوهابي الذي يقود رشمته آل سعود و الغرض منهما بيع السلاح و (قبض) الرشاوى و الهدايا.

ترامب حول البيت الابيض الى بيت احمق لأنه احمق و احاط نفسه بخليط من السياسيين و العسكر مثله.
اقالة الموظفين او استقالتهم اصبحت شبه يومية لان ترامب لم يحسن الاختيار كما فعل الشعب الامريكي عندما اختار ترامب لان غالبية الامريكان يسيطر على عقولهم الاعلام المرتشي و الندوات التليفزيونية السخيفة.
سياسة ترامب الخارجية ازعجت حتى حلفاء امريكا في اوربا لأنها تتذبذب بين التحالف و التنافر و احيانا العداء.

الاحمق ترامب و من معه من الحمقى منشغلون بفرض العقوبات في كل الاتجاهات حتى شملت بعض الذين من حوله.
الاحمق ترامب و من معه منشغلون (بعقدة ايران) بتوجيه سياسي من اسرائيل و توجيه طائفي من ملوك و امراء الخليج الوهابي حاضن الارهاب العالمي بسبب بيع السلاح و الرشاوى و الهدايا.
الاحمق ترامب و من معه منشغلون (بعقدة) كوريا الشمالية لا نها رفضت ان تكون (مطيعة) لأمريكا كما هو حال الخليج الوهابي بقيادة السعودية ما حدّ من غطرسة امريكا.
الاحمق ترامي و من معه منشغلون بطرد المهاجرين و النازحين مع ان سبب الهجرة و النزوح تدخل امريكا العسكري المباشر الذي قاده (البوشان) الاب و الابن و غير المباشر الذي قاده الشرير اوباما بتوجيه من آل سعود.
الاحمق ترامب حقق حلمه بتراسه الجمعية العامة للأمم المتحدة ما ضاعف غطرسته و حمقه و تهديداته لدول العالم في كل مكان منها (تدمير كوريا الشمالية بالكامل) غير مدرك خطورة هذيانه لان تدمير كوريا الشمالية سيصاحبه تدمير اليابان و كوريا الجنوبية و جزء من امريكا.

باختصار: قول الرئيس كارتر ان امريكا تحكمها (شلّة) يعني مجموعة من الحمقى و الحماقة خلل في التفكير و الادراك يحتاج الى علاج.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here