قيادي بالتجمع المدني يعلن تأهيل طريق سريع يربط ثلاث مناطق شمالي بغداد

أعلن القيادي في حزب التجمع المدني للاصلاح (عمل) زياد الجنابي، الاربعاء، عن تأهيل طريق سريع يربط ثلاث مناطق شمالي بغداد، مبينا ان ذلك يأتي لتلافي الحوادث المؤسفة التي حصلت بسبب التكسرات الكبيرة الموجودة على هذا الطريق.

وقال الجنابي ان “الكوادر التابعة لحزب التجمع المدني للاصلاح (عمل)، وباشراف مباشر من قبلي، باشرت بتاهيل الطريق السريع الرابط بين مناطق سبع ابكار والقاهرة وحي تونس شمالي بغداد”، مبينا ان “ذلك جاء بتوجيه من الامين العام للحزب سليم الجبوري بعد مناشدة الاهالي”.

واضاف الجنابي ان “هذه الكوادر قامت باصلاح التكسرات والتخسفات الموجودة على الطريق بطول 5000 متر والتي سببت بحوادث مؤسفة ومميتة”، مشيرا الى ان “اصلاح هذه التخسفات تمت بطرق حديثة وبكوادر هندسية متخصصة من داخل التجمع”.

وتابع الجنابي ان “هذه هي المرحلة الاولى ومن المؤمل ان تقوم تلك الكوادر بانجاز المراحل الاخرى قريبا”، لافتا الى ان “كلفة صيانة الطريق تم جمعها من تبرعات كوادر وجماهير الحزب”.

واكد ان “الحزب سيقوم باعمال مماثلة في مناطق مختلفة من العاصمة”، معتبرا ان “هذه الخطوة تحفيزية لباقي الاحزاب والكتل من اجل خدمة ابناء الشعب”.

وتبرز في العديد من الطرق في بغداد وباقي المحافظات تخسفات أصبح لها انعكاسات سلبية تؤثر على حركة سير المركبات خاصة في الطرق السريعة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here