التجارة تطلق مسابقة جائزة معرض بغداد الدولي

اعلنت وزارة التجارة، الاحد، عن اطلاق مسابقة جائرة معرض بغداد الدولي للاعلام، لتكريم الاسهامات المميزة للصحفيين والاعلاميين الذين ينقلون فعاليات المعرض ويسلطون الضوء على اهمية الحدث اقتصاديا واجتماعيا.

وذكرت الوزارة في بيان اليوم (22 تشرين الاول 2017)،  ان “المعرض ينظم للسنة الاولى جائزة (معرض بغداد الدولي للاعلام) وستشمل الجائزة مشاركات الصحفيين بعدة فئات ومجالات، هي (التقرير التلفزيوني، التقرير الاذاعي، التحقيق الصحفي، الحوار الصحفي، الخبر الصحفي، الرسم الكاريكاتيري، العمود الصحفي، جائزة أفضل صورة صحفية”.

واضافت انه “يحق لكل صحفي عراقي يعمل في إحدى القنوات او الاذاعات او الصحف أو المجلات المطبوعة أو الإلكترونية اليومية أو الأسبوعية او وكالات الانباء التي تصدر أو توزع في العراق وعمل على تغطية المعرض، التقدم بأعماله لنيل إحدى الجوائز”.

واوضحت،  ان “على المرشحين أن يقدّموا عملا واحداً، ولا يجوز التقدم باكثر من مجال”، مشددة على ان “لا يتعدى المقال والخبر المرشح 25000 حرف، وأن يكون قد نُشر في الفترة ما بين 20 إلى 30 تشرين الاول 2017 ، وتقديم المواد بظرف مكتوب عليه جائزة معرض بغداد الدولي، وتسلم الى المكتب الاعلامي في بناية معرض بغداد في المنصور”.

وكان وزارة التجارة قد افتتحت امس السبت فعاليات معرض بغداد الدولي بدورته الرابعة والاربعين بمشاركة 18 دولة و688 شركة محلية وعربية وعالمية.

 

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here