الداخلية تعلن القاء القبض على مسؤول استخبارات داعش في كركوك

اعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، القاء القبض على مسؤول استخبارات داعش فيما يسمى بولاية كركوك بناء على معلومات استخباراتية.

وقال مدير مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في كركوك العقيد أركان حمد لطيف في بيان صحفي اليوم (19 شباط 2018)  ان “الجهود الاستخبارية لمكتب المفتش العام واستخبارات الشرطة الاتحادية مكنت القوات الأمنية من اعتقال مسؤول استخبارات داعش في المحافظة، حيث جاءت عملية القاء القبض على خلفية التفجير الإرهابي الذي شهده قضاء داقوق بعبوة ناسفة حاول الارهابي زرعها وانفجرت عليه وأصيب على أثرها بجروح”.

واضاف، انه “نتيجة لجمع المعلومات وتحليلها والتحرك الدقيق والسليم والتحري عن مصادر الإرهاب ومموليه من قبل مكتب المفتش العام وبقية الاجهزة الأمنية، فقد أثمرت هذه الجهود عن اعتقال مسؤول استخبارات التنظيم الارهابي فضلاً عن العديد من شبكات الارهاب والجريمة المنظمة”.

الجدير بالذكر ان القبض على مسؤول استخبارات داعش في كركوك يأتي بعد ساعات من الهجوم الذ تعرضت له قوة من الحشد بالقرب من قضاء حويجة جنوب غرب مدينة كركوك والذي اسفر عن مقتل 27 من مقاتليه وتبنت داعش الاعتداء في بيان تناقلته حسابات إلكترونية مؤيدة له.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here