حرامي الجادرية شيعي وهابي

رشيد سلمان
حرامي الجادرية و شحاذ الخليج الوهابي يتشدق بالوطنية و ارث عائلته و (احتضانه) للشباب و الشابات في تياره الخليجي كشف عورته المكشوفة تقرير مركز ستراتفور للدراسات برشوة 10 ملايين دولارا من السعودية.
عائلة حرامي الجادرية علاقتها بالخليج الوهابي عميقة لقبض خمس الاجداد و زكاة الوهابيين في آن واحد ما يفسر سكوت حرامي الجادرية عن قطع رؤوس الشيعة في السعودية و بالمشانق في البحرين و تهجيرهم.
آخر صفقة 10 ملايين دولارا لقناة صوته الفرات عبر كردستان لغرض تحويلها الى بوق سعودي رسمي ضد ايران التي يزورها باستمرار.

سؤال: لماذا كشف مركز ستراتفور عورة حرامي الجادرية الان؟
الجواب الاول: مراكز الدراسات الامريكية جلها ان لم تكن كلها (مرتزقة) تعد تقاريرها عند الطلب و كشف عورة حرامي الجادرية الان هي لصالح شيعي وهابي اخر تريد السعودية و امريكا تنصيبه لدورة اخرى رئيسا للوزراء.
الجواب الثاني: تعميق الشقاق بين الكتل الشيعية لإضعافها في الانتخابات القادمة لفسح المجال لشيعي (بعثي) منذ كان طالبا في كلية الطب غضب عليه صدام لعلاقته بالمخابرات البريطانية و الامريكية.
هذا البعثي القطمر اعتنق الوهابية لانه من عبدة الدولار و حصل على المال بغير حساب من الخليج مع طائرة خاصة لتنقلاته المكوكية لانه فضائي بالرغم من منصبه السيادي الذي (يدرّر) عليه الملايين.
كلا الاحتمالين الغرض منهما رئيس وزراء (شيعي) اسميا يمهد لعودة الحكم السنّي المطلق للعراق عاجلا او آجلا.

عودة الحكم السني المطلق سيؤدي الى القضاء على الشيعة بالقتل و التهجير كما حدث في عهد صدام و هو مطلب غربي بقيادة امريكا و خليجي بقيادة السعودية تسانده الدولة العربية و الاسلامية السنية بحجة نفوذ ايران.
التآمر على الشيعة مهّدت له الطريق احزاب شيعية ثبت فسادها المالي و عدم كفاءتها سيطر عليها الجاه الزائف و المال الحرام فتخلت عن المذهب وليقتل الشيعة بالمفخخات في عقر دارهم.
فتح السفارات و القنصليات الخليجية الوهابية ستكون اوكار محصنة دبلوماسيا لمجاهدي و مجاهدات النكاح و تمولهم بالمال و السلاح تحت سمع و بصر الحكومة الفاسدة.
فتوى الجهاد الكفائي و تأسيس الحشد الشعبي الذي ساهم بكفاءة و شجاعة في الحرب على داعش اثار الذعر عند اعداء الشيعة في الغرب بقيادة امريكا و في المنطقة بقيادة الجامعة العبرية و اسرائيل.

الشيعة اخذت عقولهم عقدتان:
الاولي : عقدة العداء لإسرائيل ربيبة الغرب و ربيبة الدول السنية بكل قومياتها ما زاد حقد الغرب و الخليج الوهابي و اسرائيل على الشيعة.
اسرائيل مدللة الغرب و الخليج الوهابي ما دفع ملك الاردن المجهول الاب اليهودي الام مع كل الاحترام للأديان للتحذير من الهلال الشيعي ومع ذلك يدلله الشيعة بالنفط و الاعفاءات الكمركية.
الثانية: عقدة العراق الموحد و هو مقسم و استفتاء استقلال كردستان عارضته امريكا مؤقتا لأنها تعلم ان كردستان دولة مستقلة حاليا و ليست اقليم.

استقلال كردستان الرسمي يخدم الغرب بقيادة امريكا و اسرائيل كما يلي:
اولا: دولة كردستان ستكون رسميا قاعدة عسكرية امريكية مجاورة لإيران و تركيا و قريبة من روسيا التي يزداد نفوذها في المنطقة بفضل سياسة بوتين الحكيمة.
ثانيا: وجود النفط و الغاز لتزويد دول الغرب و اسرائيل.
ثالثا: علاقة دولة كردستان بالخليج الوهابي متينة للوقف ضد ايران.

ما هو الحل الذي يحافظ على ارواح الشيعة و نفطهم؟
اولا: الخلاص من عقدة اسرائيل للتقليل من حقد الغرب و الخليج الوهابي على الشيعة لان اسرائيل منزلتها عند الغرب ابدية.
ثانيا: الخلاص من عقدة العراق الموحد و هو مقسم و تأسيس دولة الوسط و الجنوب التي يحميها الحشد الشعبي الكفوء الشجاع بدلا من استشهاد ابنائه للدفاع عن الاخرين بعضهم يعادي الشيعة كما حدث قبل يومين.
هذا الامر يتطلب الخلاص من الاحزاب الشيعية التي خانت الامانة و جلبت القتل و الدمار على عامة الشيعة لانهم و عائلاتهم في امان ينعمون بالمال الحرام.
هذا الامر يتطلب انتخاب المرشحين من الحشد الشعبي بالإضافة الى شيعة مخلصين اكفاء و نزيهين.

ملاحظة: امريكا زورت الانتخابات السابقة بنقل الصناديق لسفارتها لتوزيع الاصوات حسب المحاصصة و لتفادي ذلك يجب الاصرار على التصويت الورقي و عدّ الاصوات بعد انتهاء فترة التصويت.
ملاحظة: يا شيعة بكل قومياتكم لن تقبل السنة عنكم حتى لو اتبعتم ملتهم لان المال الخليجي الوهابي وافر و المرتشون في العراق و الغرب و المنطقة يتكاثرون كالجراد.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here