(مخاطر بدعة..تقليد السستاني وولاية فقيه معا) (وبدر والعصائب والكتائب..ليسوا بديل بل انتحار)

بسم الله الرحمن الرحيم

لنبين حقائق للذين يعتقدون (ولا اعلم كيف اعتقدوا ذلك).. بامكانية جمع التناقضات.. والمتنافرات.. بدعوتهم (لاتباع مرجعية السستاني.. ومرجعية ولاية الفقيه السياسية معا).. في وقت (مرجعية النجف والسستاني منها.. الذين يمثلون خط شيعي جعفري.. عبر تاريخ التشيع.. يعتبرون ولاية الفقيه بدعة.. وليس من المذهب في شيء).. والاخطر ولاية الفقيه (شقت الصف الشيعي عاموديا وافقيا) وهنا تكمن مخاطرها.. ثم ان التشيع لا يجيز تقليد مرجعيين بان واحد.. فكيف الحال بمتناقضين.. اليس ذلك لعب بالنار…

والتعجب الثاني لمن يعتقد بان (بدر والعصائب والكتائب).. لديهم مشروع اصلا…. ليطرح سؤال ما هو مشروعهم (للمكون الشيعي العربي بمنطقة العراق) مثلا؟؟ في وقت هي مجرد فصائل “ملشيات” تابعة لمشروع “ايراني قومي” باعتراف قيادات ايرانية.. “بان ايران اصبحت امبراطورية وصلت حدودها للمتوسط، وان العراق وسوريا جبهات وساحات تنقل ايران معاركها الخارجية لخارج حدودها، وان مليشة الحشد هي من وحي الحرس الثوري للتمدد الايراني تحت عنوان (تصدير الثورة).. واسقاط انظمة المنطقة.. استمرارا لخضوع 6 دولة لحكم القائد العام للقوات المسلحة الايرانية (خامنئي).. كما ذكر ذلك مسؤول ايراني.

وكذلك نتسائل كيف اعتقدوا بان (بدر والعصائب والكتائب) تتبع مرجعية السستاني اصلا.. بل ادعاءها (باتباعها لمرجعية السستاني) (تنقص هيبة المرجعية).. وخير دليل (كلام قيس الخزعلي.. عن الخامنئي زعيم ايران وولاية الفقيه.. بان الخامنئي قال لهم.. في الامور الخاصة بالعالم والعامة.. تعودون لنا.. اما في قضايا محددة تخص العراق تعودون للسسستاني).. وهذه طعنة بمرجعية الشيعة الجعفرية العالمية بالنجف الاشرف.. (اي السستاني هي مجرد موظف عن النظام الايراني).. اي تقزيم المرجعية من قبل النظام الايراني العفن.

ثم من قال لهم ان (شيعة منطقة العراق) يحتاجون لدعم فئات مقاتلة (ايرانية الولاء عراقية التمويل).. (كبدر والعصائب والكتائب).. فهادي العامري كشف بالصوت والصورة بانه يتبع ولاية فقيه ايران خميني وانه يؤمر منها فان قالت حرب حرب، وان قالت سلم سلم.. وكذلك قيادات مليشات (بدعة المقاومة).. كشفوا بالصوت والصورة بان تنظيماتهم المسلحة تاسست قبل فتوى الكفائي، وانهم لا يعودون للسستاني، بل لايران وزعيمها الذين يصفونه (بالقائم او الامام القائد)..

ثم ان الاحزاب التي حكمتنا منذ عام 2003 المحسوبة شيعيا وهي اسلامية وموالية لايران وبعضها اسستهم ايران.. هي ضمن ولاية الفقيه، وتحت خيمة زعيم ايران.. ولم ينتقد يوما خامنئي باي خطبة له الفساد والافساد بمنطقة العراق، لان ايران تعتبر العراق مجهول المالك.. وللخامنئي وايران الحق بثرواته.. وهذا ما شجع الفساد.. لتخفيف العقوبات عن ايران من جهة.. ثم بعد ذلك لاثراء الميزانية الايرانية وسد العجز فيها، وتمويل التنظيمات الموالية لايران من ثروات منطقة العراق نفسه..

في وقت نجد الرئيس الامريكي ترامب انتقد السياسيين وفسادهم بوصفهم (باللصوص).. والامم المتحدة والمنظمات الدولية تكشف عن مدى فساد الاحزاب الاسلامية المحسوبة شيعيا الموالية لايران بالحكم ببغداد.. ولا نسى بان هذه الاحزاب وصل بها الحال ان اختلفوا في شيء ذهبوا للخامنئي كما فعل ايرانيين الولاء كهمام حمودي وجلال الدين الصغير وباقر الزبيدي عند خلافهم مع عمار الحكيم.. فبدر والعصائب والنجباء والكتائب.. الخ لا تختلف في مخاطرها عن من حكمنا من الاحزاب المحسوبة شيعي الموالية لايران بمنطقة العراق.

ثم ان المذهب الشيعي الجعفري (ليس عقبة امام تأسيس الشيعة لدولهم لهم).. ولكن (الفيتو والخط الاحمر) وضع على (المكون الشيعي العربي تحديدا) من قبل (ايران ومراجعها، ومراجع النجف العجم، والطوق العربي السني) معا.. وهذا ما جعل الشيعة العرب يفقدون حقهم بدولة بالمنطقة.. (فمن ثار بنكسة العشرين هم مراجع عجم).. ومن افتى بالقتال لصالح الخلافة العثمانية السنية الداعشية (التي قتلت 40 الف شيعي علوي بالانضول بحملة واحده).. هم (مراجع عجم بالنجف).. ومن افتى لاضعاف (الزعيم قاسم) هو محسن الحكيم الطبطبائي .. وهو اسمه بالرسالة العملية.. ويضيفون (العاملي بلبنان) كلقب لهم ايضا.. وهي عائلة (مرتبطة بايران) اصلا.. وبالشاه الذي تامر على قاسم.. وكانت فتوى الحكيم منسقة مع نظام الشاه.. وكلاهما لم يقفون ضد تدخلات مصر ومجازر الحرس القومي ضد عشرات الاف عام 2003..

بالمقابل من اسس دولة ايران للشيعة الجعفرية (هم مراجع عجم)؟؟ ولم تنتقد وتثور المرجعية لقتل الشيخ خزعل شيخ المحمرة الذي اراد الاستقلال بدولته بالاحواز للشيعة العرب.. من قبل شاه ايران.. ولم تقف المرجعية ضد حق الشيعة باذربيجان بالاستقلال بدولة لهم.. ايضا.. (ولكن المرجعية ذات الهيمنة العجمية.. وقفت ضد حق الشيعة العرب بدول لهم بالمنطقة، بل وقفت ضد حقهم حتى باقليم يوحدهم بمنطقة اكثريتهم من الفاو لسامراء)..

وبخصوص الاحزاب (فالاحزاب الاسلامية المحسوبة شيعيا) في حقيقتها باعتراف علي الاديب .. بان حزب الدعوة مثلا لم يؤسس من منطلقات محلية بمنطقة العراق وشيعته.. بل انطلقوا من منطلقات اقليمية سنية كفلسطين ومصر وغيرها.. لذلك يرتبط المراجع واحزابهم التي اسست من وحيهم.. كالدعوة والمجلس وال الصدر وال الحكيم والفضيلة وغيرها بالاخوان المسلمين السنة المصريين.. ورفضوا اعدام مفكر الارهاب العالمي اليوم (قطب المصري).. وعجز الشيعة بمنطقة العراق نتيجة هيمنة ايران.. وفساد الاحزاب المقربة لها.. وليس اساسا الارهاب السني.. (فالارهاب السني يوحد الشيعة.. ولكن ما يمزقهم ايران وقواها السياسية وصراع المرجعيات)..

واضعف الايمان سد المرجعية بالنجف الباب بوجه هؤلاء السياسيين واحزابهم الفاسدة.. ولكن ابغض الفساد ان يستقبل خامنئي من لم يستقبلهم السستاني.. رغم فسادهم.. وفشلهم..

فالمرجعية بالنجف.. عبر تاريخها.. وقفت ضد حق الشيعة العرب بدولة كما ذكرنا.. وهؤلاء المراجع العجم مكتفين بايران كدولة لهم.. وبقية دول المنطقة منطقة نفوذ للايرانيين.. فنجد مثلا مرجعية النجف والسستاني لم تفتي ضد سياسات ايران التي تحرق العراق وسوريا.. بزج خيرة شباب الشيعة العرب بمعارك لمصالح ايران القومية العليا التي لا تخفيها ايران نفسها.. وكميات المخدرات المهولة التي تاتي من ايران، ولم تنتقد سد ايران 41 نهرا عن مناطق الشيعة العرب بوسط وجنوب وخاصة للعمارة والبصرة والكوت وديالى.. وعطشت السكان.

والمرجعية لم تنتقد تدخلات مليشيات ولي الفقيه الايراني بالشان العراقي وتهديداته للقوات الامريكية .. في وقت منطقة العراق بامس الحاجة لقواعد امريكية.. فلا يهم ايران لو حرق العراق كله.. بعد انسحاب امريكا. .المهم ان تحترق شعوب المنطقة لتبقى ايران امنه داخل حدودها وتجني صفقات دولية لمصالحها.. وارسال رسالة بان القرار الشيعي بل والقرار من بغداد للرباط لا يمر الا من بغداد.. ولم يخفي روحاني ذلك نفسه..

ثم ان السعودية لا تقتل الشيعة كما قتل صدام الشيعة وزجهم بالحروب.. فالسعودية لم تزج شباب الشيعة العرب بالسعودية بالمستنقع اليمني كجنود ومليشيات مثلا.. كما فعل صدام صدام بزجهم بالحروب الداخلية والخارجية .. وكمنا يفعل الخامنئي اليوم بزج خيرة شباب الشيعة بالحروب الداخلية والخارجية والمستنقعات الداخلية والخارجية.. لمصالح ايران القومية العليا.

ونؤيدكم بان من ان الشيعة يبحثون عن مضرتهم حتى يرضون (جلد ذاتهم).. بل هم عبر (تاريخهم يبحثون عن مصالح الاخرين ولا ينطلقون من مصالحهم).. من امثال ذلك (تجيش الشيعة بمنطقة العراق ضد الانكليز لصالح الخلافة العثمانية السنية.. التي همشت شيعة منطقة العراق.. وكذلك تعثرهم خلال 15 سنة الماضية بعد سقوط صدام اثبت انهم يجيدون الدفاع عن الأنظمة المضطهدة لهم ومحافظين أشداء لحدود الدول الظالمة لهم ولا يجيدون فن الاستفادة من المتغيرات لاقامة دولة او كيان لهم).. السؤال لماذا ؟؟ الجواب (ايران .. والطوق العربي السني.. ومراجع عجم النجف وعوائلهم الاحياء منهم والاموات)

وفي محور اخر نختلف مع كلام السيد نعيم الهاشمي الخفاجي.. ان (سبب الإرهاب والقتل هو عدم وجود مشروع شيعي جامع لأحزاب شيعة العراق ولو كان لدينا قادة شرفاء لحركوا الجماهير لمحاصرة السجون والاجهاز على الارهابيين، كل رؤوس الارهاب كانوا معتقلين في السجون وتم اطلاق سراحهم).. نقول له:

اولا: من قال لك ان الاحزاب المحسوبة شيعيا بمنطقة العراق ليس لديها مشروع جامع؟؟ ولكن الكارثة ان مشروعهم يخدم مصالح الغير.. (مصالح ايران القومية العليا، مصالح مشروع خارطة رسمها المستعمر القديم، خارطة سايكيس بيكو وما بعدها من اتفاقيات، مشروع خدمة جيوبهم واجنداتهم الخارجية.. مشروعهم تدميري باتباع مرجعيات متنافرة لا يجمعها جامع ولا يوحدها موحد.. فكل حزب وتنظيم من وحي مرجعية.. وهنا الكارثة).. بالمحصلة ليس لديهم مشروع ينطلق من هموم ومصالح ابناء المكون الشيعي بمنطقة العراق وخاصة من الفاو لسامراء.

ثانيا: لو كان لدينا اقليم او دولة.. بمنطقة اكثريتنا.. .لما كان هناك ارهاب وارهابيين اصلا بالسجون.. ولكان حالنا كحالة شيعة اذربيجان وجمهوريتهم.. ولكن الارهاب والارهابيين ظهروا لان وحدة العراق القسرية.. تسيل لعاب الكثيريين للعودة للحكم على جماجم الشيعة لحكم رقابهم مجددا.. ولو كان للشيعة اقليم.. لضعف اندفاعهم لذلك.

وهنا نبين مجددا.. بان البديل الاسوء هم (بدر والعصائب والكتائب والنجباء وامثالهم) وامثالهم من خدم ايران وعملاءها الاذلة.. فهؤلاء هم استمرار للازمات التي خلقتها ايران عبر احزابها التي حكمت منذ عام 2003.. فهؤلاء ليسوا الافضل والاصلح لتمثيل المكون الشيعي العربي بمنطقة العراق.. في الحكومة والبرلمان، فكفا جعل شيعة العراق مشاريع للقتل وتفويض امورهم لاحزاب فاقدة الصلاحية تمثل اجندات ايران ونظامها المستبد الشمولي..

وحذاري من ربط مصير المكون الشيعي العربي (اكثر من 22 مليون نسمة بمنطقة العراق).. بنظام اجنبي اقليمي وباحزاب.. ليكون مصيرنا حال مصير السنة العرب ربطوا مصيرهم (بالطوق العربي السني الاقليمي وفي حزب اواحد البعث وبحاكم اوحد صدام) فسقط صدام.. سقطوا معه.. في حين الروس حكموا الاتحاد السوفيتي من فدرالية روسية.. وبعد سقوط السوفيت بقت روسيا ولم ينتقم احد من الروس لامتلاكهم اقليم فدرالي ثم تحولوا لدولة..

ونذكر بان الشيعة العرب بالاحواز يتم اضطهادهم واعدام ابناءهم سنويا بالمئات من قبل النظام الايراني وتصادر اراضيهم لصالح الحرس الثوري الايراني والجيش الايراني و غيرها.. رغم انهم شيعة فلا يشفع لهم ذلك امام النظام الايراني الفارسي بطهران.. .. والشيعة العرب بالسعودية ايضا مواطنين درجة عاشرة.. رغم انهم يعيشون ملوك مقارنة بما نعشية كشيعة بمنطقة العراق سواء زمن صدام او ما بعدها من حكم ولاية الفقيه وايات الله العظمى وحجج الاسلام والمسلمين والاحزاب الاسلامية المحسوبة شيعيا.. التي تحكم بالخضراء.. ولكن مع ذلك (رغم انهم عرب لا يشفع لهم ذلك).. امام النظام السعودي..

ونذكر لولا دعم النظام الايراني للارهاب منذ عام 2003 بدعوى بدعة (محور المقاومة والممانعة) باعتراف رجل ايران الذي اتهم النظام السوري حليف ايران بدعم الارهاب وجذره من كل دول العالم لسوريا وتدريبهم وتسهيل دخولهم للعراق من الحدود السورية.. ولا ننسى لهث ايران لدعم قطر التي حوصرت بتهم الارهاب، وتفاخر ايران بدعم اردوغان المتهم بدعم داعش، ضد الانقلاب الذي حصل ضده، ودعم النظام الايراني لحماس الارهابية الفلسطينة السنية التي ترحم زعيمها هنية على بن لادن زعيم القاعدة.. اضافة لتاسيس ايران لمليشيات ليس للدفاع عن الشيعة العرب بالمنطقة ولكن لتمدد النظام الايراني لبناء امبراطورية بلاد فارس من جديد على جماجم الشيعة العرب.. والكارثة ان النظام الايراني وقياداته لا تخفي ذلك..

ففعلا من قال (ان روسيا وايران.. يحرقون الحرائق.. ثم يقدمون انفسهم الاطفائية بنفس الوقت).. كوسيلة لتمددهم بكل قذارة وخسة وخبث.. على حساب شعوب المنطقة..

ونحذر من طرح (هادي العامري) مرشح كرئيس وزراء.. لانه استمرار (لتوافقات دولية واقليمية) كارثية طبقت منذ عام 2003 وما بعده.. علما ان المواقفه الحازمة.. توجب (اما ان تكون معي او ضدي).. (مو تلعب على الرجلين).. هذه رسالة لهادي العامري.. (فاما تكون مع المكون الشيعي العربي من الفاو لسامراء ومع مشروع ينطلق من مصالحهم.. ام مع ايران واطماعها ومشروعهم باستنزاف خيرة شباب الشيعة العرب بمشاريع خارجية.. لمصالح ايران القومية العليا).. وكذلك ستكون (اما مع امريكا.. تضعك امام خيار اما مع او ضد..وكذلك ايران سوف تضعك امام مفترق طرق اما مع او ضد..واعلم ان العمق الحقيقي للوجود الشيعي هي امريكا التي اسقطت موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003.. وليس ايران ونظامها الذي كان يقيم علاقات مع صدام بالتسعينات وحتى سقوطه..

ونسال.. ما هو الحكم الشيعي الذي تبناه الخميني.. الذي يكفر فيه اليوم الشيعة الايرانيين انفسهم.. وجعل الناس تبتعد حتى عن دينها.. لتنخفض نسبة المصلين والصائمين بايران نفسها.. وترفع الشعوب الايرانية شعاراتها ضد راس النظام خامنئي ونظامه قلع شلع من جذوره.. لتكون بداية النهاية لهذه النظام الفاشل.. واليس ولاية ا لفقيه هي بدعة سنية ا صلا جلبها عبد الاعلى الكراكي من الازهر السني لايران بعهد الصفويين. .ورفضها مراجع وعلماء الشيعة لبدعتها..

علما الخميني نفسه تاثر بافكار قطب المصري السني والاخوان المسلمين السنة .. وبدعهم الكارثية التي هي متناقضة مع المذهب الشيعي والتشيع نفسه..

وكيف توقع من توقع ان استجداء الشيعة العرب للحكام من ان لا يقتلونهم .. مقابل عدم خروجهم على الحكام السنة.. ان السنة سوف يكفون عن اضطهادهم؟؟ ولماذا فقط علينا كشيعة عرب ان نستجدي السنة حتى لا يقتلوننا.. واعلموا والله لو الشيعة العرب طالبوا بحقوقهم بدول لهم.. لوجدنا دول كبرى تدعمنا.. ولكن المشكلة ان ايران ونظامها مسخ التشيع واستغل الشيعة العرب لمصالح ايران القومية العليا.. وابعد اي مشاريع دولية لدعم الشيعة العرب لمصالح ايران القومية العليا،، ففقد الشيعة العرب الدعم الدولي.. ولنؤكد عمقنا كشيعة هي امريكا التي اسقطت موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة بمنطقة العراق.. وليس ايران التي كانت تقيم علاقات مع صدام والبعث..

ونحذر الشيعة العرب بان ايران تبيعكم بالرخيص .. ليس اليوم ولا البارحة بل بكل زمان ومكان.. فباعتكم بالرخيص بالانتفاضة الشعبانية.. ليقمع صدام الشيعة.. لتقيم ايران علاقات مع صدام.. بعد اكبر مجزرة ضد الشيعة العرب بالتاريخ.. في حين ايران تتدخل لدعم بشار الاسد هذا النظام الدكتاتوري الارهابي الدموي.. وايران باعت الشيعة با ذربيجان فوقفت مع ارمينيا المسيحية الارذوذكسية ضد جمهورية اذربيجان ذات الاكثرية الشيعية بالحرب التي دارت بينهما بالتسعينات.. وايران تبيعكم اليوم باستحلابكم وحرمانكم من الانهر التي تصب بارضكم.. وتجعل مصانعكم و قطاعاتكم الزراعية مهملة.. لتملئ هي الفراغ بصادراتها المليارية من البضائع ا لايرانية الرديئة.. وتزج خيرة شبابكم بمستنقع سوريا والمثلث الغربي وفي كوردستان لمصالح ايران القومية العليا. وزجتكم كمرتزقة ضد القوات الامريكية التي اسقطت صدام..

وهنا نشير كما ان الكورد والفلسطينيين يطالبون بدول لهم.. ويرفضون الخضوع لما يسميه البعض ِ(بالامر الواقع).. الذي هو (امر واقع لدى المنبطحين.. او الباحثين عن مشاريع نجاة بين المشاريع الاقليمية التي بالمحصلة تجعلنا مرتزقة وعملاء لاي مشروع نختابه موجود).. كذلك علينا كشيعة عرب ان نطالب بدولة لنا بمنطقة اكثريتنا.. وان لا نبحث عن النجاة .. بسراب يحسبه الناس ماءا.. وهو هلاك وسم زعاف.. كما يريدنا البعض ان نكون اجندة لايران ولاية الاجرام الحاكمة بطهران.. واخيرين يريدون ان نكون جحوش لمشاريع سنية وقومية عربية ذات نزعية سنية طائفية.. واخرين يريدوننا كلاب حراسة باسم الوطنية لخرائط الشرق الاوسط القديم سايكيس بيكو..

ونؤكد مرة اخرى.. بان المطالبة التي يطالب بها الواعين من الشارع الشيعي العربي هي (بدولة للشيعة العرب).. وليس (دولة شيعية).. فالحكم الشيعي لا يحصل الا بظهور المعصوم عليه السلام (الحجة).. فقط لا غير.. وما دونها (هو حكم اسلامي وفق المنهج السني البائس- ولاية الفقيه التي هي نسخة من الخلافة السنية).. كما ذكرنا سابقا.. وكما ذكرنا بان الخميني لم يقدم اي حكم شيعي.. مجرد عمائم تحكم.. فسادا.. والنظام الايراني يعترف بان الفساد يضرب اطنابه ب ايران، واكثر من 40 مليون ايراني اي نصف الشعب الايراني يحتاج للمعونات.. والنظام يزج ايران بازمات خارجية.. ليس لايران فيها ناقة ولا جمل فقط لصالح تمدد النظام على حساب شعوب المنطقة.. وتقطع ايران الانهر عن الشيعة بالمنطقة كما فعلت بالعراق.

والكارثة ان النظام الايراني يهدد بحرب المياه ضد العراق.. في وقت نظام طهران هو من يقطع 41 نهرا عن العراق.. ونؤكد بان (نحن شيعة منطقة العراق.. مصدر قوة لايران.. وايران مصدر ضعفنا كشيعة بالعراق والمنطقة).. فالمدن التي تهدم هي مدننا بالعراق وسوريا.. فلم تهدم عمارة واحده بايران.. كما هدمت مدن الموصل والفلوجة والنجف وكربلاء وغيرها بعد عام 2003.. باثارة ايران جماعات مسلحة ضد القوات الامريكية التي اسقطت صدام.. ولنتذكر بان الاموال التي خسرت هي اموالنا.. باعتراف سليماني الايراني بان العراق وسوريا خسروا 500 مليار دولار في وقت ايران لم تخسر فلس واحد.. والسلاح هو سلاحنا ومن اموالنا .. وخاصة الامريكي والروسي..

علما بان الله يفضح المنافقين.. (فمليشة الحشد التي ادعت انها ضد السلاح الامريكي.. نجدها تتسلح بدبابات واسلحة امريكية.. والطيران الامريكي هو غطاء جوي للقوات المشتركة الجيش وقوات مكافحة الارهاب والبشمركة التي يتجحفل معها فصائل الحشد الكفائي.. اضافة لمليشيات مندسة من جماعة ولاية الفقيه الايرانية.. التي استغلت الحرب ضد داعش لتمرير المشروع الايراني القومي للمتوسط .. وجعل مصير شعوب المنطقة بيد طهران كما اعترف بذلك روحاني بان اي قرار مصيري من بغداد للرباط لا يمر الا من طهران.. 0فلعن الله النظام الايراني الذي يستزف ويستفز شعوب المنطقة0.

بالمحصلة ازمتنا بان (القرار بمنطقة العراق ومنه الشيعي .. قرار ايراني.. وليس قرار شيعي عراقي).. وهنا تكمن العبرات.. وكذلك نشير بان (الاجانب من اصول عراقية المعروفين (بمزدوجي الجنسية، او عراقيي الخارج).. مشكتلهم ان لديهم انقطاع زمني يزيد عن 25 سنة.. فجاءوا للعراق غير شاعرين بالماسي وليس لديهم تجارب الماسي التي عاشها شعوب منطقة العراق وخاصة المكون الشيعي العربي فيه..

فنجد امثال هؤلاء البائسين (كحيدر العبادي ونوري المالكي وابراهيم الجعفري.. الخ) يريدون اعادة طوفان سونومي مليوني مصري سني للعراق بحجة (العمالة) كما في زمن صدام.. غير مدركين بالماسي والايام السوداء التي عاناها العراق داخليا من هؤلاء.. وغير مدركين بان المصريين مصابين بمرض العصر الارهاب، ومخاطر اندساسهم مجددا بالبنية الديمغرافية وخاصة بين الشيعة وتفكيك ما لم يفكك اجتماعيا واخلاقيا.. ومخاطر التلاعب الديمغرافي.. اضافة لحكم الاعدام بالحياة على ملايين العاطلين عن العمل من ابناء شعوب منطقة العراق.. ولا ننسى الامراض المتوطنة المصاب بها المصريين، وارتفاع اثمانها مقارنة بالعاملة الاسيوية.. وارتفاع نسبة الجريمة بينهم..

من كل ذلك.. الواجب والمفروض يعملون على طرد نتائج التلاعب الديمغرافي بزمن صدام بطرد المصريين حواضن الارهاب الاجنبية الاخطر بالعراق، نجدهم يريدون زيادة حواضنهم داخل العراق.. وكأن العراق ارض بلا شعب.

ومختصر القول:

احزاب ولاية الفقيه هي التي حكمتنا منذ عام 2003 لحد اليوم (المجلس وبدر والدعوة الخ)

ونسال ما الحكم الشيعي الذي طبقه الخميني؟؟؟ و(ولاية الفقيه بدعة يرفضها غالبية علماء الشيعة).

(وصاية ايران ومراجع عجم النجف وطوق سني عربي). كارثة الشيعة العرب

اللعب بالنار (السستاني وولاية الفقيه)..(المرجعية ايدت دولة للشيعة العجم ورفضتها للشيعة العرب)

………..

واخير يتأكد لشيعة منطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here