جزيرة بغداد بسعر 20 مليونا.. وعدنا بالوثائق وها نحن نفي

صابر طليّع النصراوي

كنا قد نشرنا على موقع “صوت العراق” مقالا بعنوان: “موافقات أصولية مثيرة للجدل وإصرار مريب على تدمير جزيرة بغداد السياحية”

تحدثنا فيه عن إقدام رئيس الوزراء السابق نوري المالكي، على موافقة أصولية.. قانونا، تحت هاجس: “كلمة حق يراد بها باطل” بتوقيع عقد إستثمار في جزيرة بغداد، لهيثم شغاتي، في الوقت الضائع.. اللحظات الاخيرة من صلاحياته الدستورية، قبل انتهاء رئاسته مجلس الوزراء.

والوثائق معنا!

تمكن هيثم بموجب التفاف المالكي على الدستور من إدخال عباس.. صاحب البنك الوطني الاسلامي واحمد أسد.. مالك شركة فلاي بغداد وطارق نجم.. مدير مكتب المالكي ومحسن الحكيم.. شقيق رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، شركاء مقابل 20 مليون.. والله عشرون مليونا فقط، قيمة إيجار جزيرة تدر في اليوم الواحد على مؤجرها 50 مليونا!

فيالضيعة العراق!؟

وبناء على ما تبقى من مدة دستورية لرئاسة د. حيدر العبادي، مجلس الوزراء، تمنينا عليه التدخل لايقاف نزيف الاموال العراقية في الهباء، والشعب من حوله، وإلا فسوف نعقد مؤتمرا يؤلب ضد الفاسدين بتواطئ من أصحاب القرار الذين لا يتخذون إجراءً رادعا، نعرض خلاله الوثائق…

فكرة المؤتمر قائمة، لكن في هذا المقال يطيب لي نشر الوثائق بعد ان لم يستجب مسؤول عن فساد شغاتي وعصابته باموال الدولة ومنها جزيرة بغداد السياحية.. والوثائق طينا تنشر مع هذا الموضوع.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here