شيعه و شنيعه …….. ليس جميع المسؤلين الشيعه شنيعه !!!!!!!!!

يوم الأحد الأول من شهر نيسان الحالي كان النائب في مجلس النواب اللبناني عن (( حزب ألله )) السيد (( حسن فضل ألله )) ضيف برنامج (( الأسبوع في ساعه )) الذي يقدمه الإعلامي اللبناني المتميز (( جورج صليبا )) على شاشة تلفزيون (( الجديد )).

من القضايا التي أثارها مقدم البرنامج مع ضيفه قضية تعيين نجله (( أوس )) موظفاً في أحدى دوائر الدوله اللبنانيه حيث وُجِهت على وسائل التواصل الأجتماعي تهمة أستغلال النفوذ و المحسوبيه في هذا التعيين.

و وضح النائب المحترم إن نجله تقدم كأي خريج كليه لبناني و شارك في أمتحان (( مجلس الخدمه المدنيه )) المخصص لعدد من الوظائف الشاغره و نجح في الأمتحان و بناءاً على ذلك تم تعيينه و دون أي تدخل لا منه و لا من أي جهه أخرى.

و رغم إنه حصل على الوظيفه بطريقه قانونيه شرعيه لا تشوبها شائبه فإنه و بعد إثارة الموضوع على وسائل التواصل الأجتماعي فضل الأستقاله من عمله ليجُب الغيبة عن والده و منعاً للقيل و القال و أسكاتاً للإشاعات.

ألف تحيه للنائب الشريف و مليون تحيه للأبن النجيب.

قارنوا هذا السلوك الراقي المتحضر المضحي الذي آثر به الأبن النجيب أن يضحي بالوظيفه حفاظاً على سمعة والده بأن تُمَس و يُغَبَر عليها بغبار الأشاعات، قارنوه بالسلوكيات الأنانيه المنحطه لزبالة الزباله من المسؤلين العراقيين الشيعه – و غير الشيعه – و أولادهم و أقاربهم و أنسبائهم و جيرانهم و الخياط اللي خيط بدلة عرسهم و حَمَدٔنَ اللي لطع كاغد صينية البقلاوه الذين أبتُلينا و أبتلي بهم العراق بعد نيسان 2003.

عامر الجبوري.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here