نادي الشرطة يستنكر تهديدات طالت حارسه السابق ويرفض آفة التزوير للمنتخبات

استنكرت الهيأة الادارية لنادي الشرطة التهديدات التي طالت حارس مرمى الشرطة والمنتخب سابقا والمدرب حايا بالنادي ابراهيم سالم ، فيما اكدت رفضها القاطع لآفة التزوير في المنتخبات.

وذكرت الادارة في بيان إن “الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي تستنكرالتهديدات السافرة التي تعرض لها نجم النادي السابق وحارس مرمى المنتخب الوطني ابراهيم سالم بعد ان كان سبباً بفضح حالة تزوير في احد المنتخبات الوطنية للفئات العمرية “.

واضافت ان “الاساءة لابراهيم سالم باعتباره احد أبناء النادي تعتبر إساءة لنادي الشرطة والكرة العراقية وعلى جميع المؤسسات الرياضية الوقوف معه ومساندته كونه تصدى لظاهرة خطيرة تكاد تصيب الرياضة العراقية بمقتل من خلال تدمير اجيال كروية وسلب حق الكثير من المواهب الشابة التي تستحق التواجد في المنتخبات الوطنية”.

واوضحت ان “ما تحدث عنه سالم في احد البرامج التلفزيونية الرياضية كان ينم عن شجاعة كبيرة لشخص رفع صوت الثورة في وجه من يريد ان يساهم في الاساءة لاسم وتاريخ الكرة العراقية وكان الاجدر بالأوساط الرياضية والإعلام والجماهير الكروية الوقوف بحزم ازاء هكذا ظاهرة من خلال مساندة الصوت الحق الذي ظهر من بين غياهب السكوت والخنوع بدلاً عن توجيه تهديدات مباشرة وغير مباشرة لهذا الصوت من بعض ضعاف النفوس من اجل إسكاته” .

وبيت ان “إدارة الشرطة وكافة العاملين في النادي يؤكدون ان النادي كان وما زال وسيبقى احد الأدوات التي ستقف حائلاً امام كل من يتسبب باستمرار مرض التزوير المزمن الذي تعاني منه كرتنا سواء في المنتخبات الوطنية أو فرقنا الرياضية” .

وكانت (بغداد اليوم) قد نشرت اليوم السبت محادثة في واتساب تؤكد التهديد الذي طال ابراهيم سالم مع تصريح له يؤكد اهدار دمه بسبب كشف حالة تزوير لحارس مرمى منتخب الناشئين .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here