الجالية في مدينة اسن تنتخب اليوم هيئتها الادارية:

Image preview

Image preview

الجالية في مدينة اسن تنتخب اليوم هيئتها الادارية:

بحضور واسع من اعضاء جالية اسن تم عقد المؤتمر لفرع الجالية. فبدأ المؤتمر بالنشيد الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت تحية للشهداء.

بعد ذلك تم اقتراح المؤتمر من المكتب التنفيذي للجالية الفلسطينية-المانيا وتهنئة الجالية بنجاحها بعقد هذا المؤتمر رغم الصعوبات التي واجهتها باستقالة غالبية أعضاء الهيئة الادارية. وتم اعطاء الكلمة الاولى لممثل حزب اليسار الرفيق شوان والذي اكد على دعم الحزب للقضية الفلسطينية وتمنيه على الجالية لعقد لقاآت دورية لتنسيق العمل المشترك.

ثم القيت كلمة المكتب التنفيذي للجالية الفلسطينية ، حيث شددت على الدور الفعال لفرع الجالية ونشاطه بالمرحلة السابقة رغم جائحة الكورونا. واكد على استعداد المكتب التنفيذي تقديم ما يستطيع لفرع الجالية حتى يستطيع تجنيد طاقاته وتوسيع صفوفه والقيام بواجبه اتجاه جاليته في اسن واتجاه شعبنا في الوطن ومخيمات اللجوء.

بعد ذلك قدم رئيس فرع الجالية السيد رائد عزيمة تقرير النشاطات التي قام بها فرع الجالية والصعوبات التي واجهت العمل. بعد نقاش التقرير وتقديم اقتراحات للعمل كتأمين مقر للجالية، تأمين تغطية النشاطات الاجتماعية والثقافية من بلدية اسن وكذلك تعليم ابناء الجالية اللغات العربية والالمانية وكذلك خدمات الترجمة وغيرها لاعضاء الجالية.

في ختام المؤتمر تم انتخاب هيئة ادارية من سبعة اعضاء برئاسة الاخ محمد برناوي ابو عمر.

في نهاية المؤتمر ولدعم مالية الفرع سدد العديد من الاعضاء اشتراكاتهم للمسؤول المالي الجديد حتى يتم ترجمة قرارات المؤتمر الى افعال.

مرة اخرى تهاني حارة من المكتب التنفيذي الى فرع إسن للجالية الفلسطينية-المانيا وللهيئة الادارية الجديدة

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here