من يؤدب امريكا؟

سامي جواد كاظم

يتذكرون المشهد في مسرحية شاهد ما شافش حاجه عندما صفع عادل امام الشويش ( الشويشي ) عسكري على وجهه ولما قام الشويش ليررد أمسكهم عمري وسال ( في ايه ) اجاب عادل امام ( ضربني بوشو على ايدي ) اي ان واجهه ضرب تحرير عادل امام .

اليوم امريكا والكيان كيان يمثل دور عادل امام والعسكري دور فلسطين وعمر الحريري دور الأمم المتحدة. ولكن هناك درجة ائتمانية على سطح الراي العام العالمي بكل طبقاته وتوجهاته الخاصة لافعال امريكا والصهيونية اما المانيا وفرنسا وعربان الخليج فهؤلاء اقزام لا يستحقون الرد .

دائمًا ما يفكرون بعد ما في الفضاء، ما بعد الذكاء، ما بعد الفقه، وآخرون أمريكيون ويفكرون في ما بعد الجريمة والرهاب ما سبب فعاليتهم التي سببت ثقافة الجريمة والرهاب والرهاب ؟ قد بل من الكثير انهما يتعمدان فيهما الهزيلة اثارة اعصاب من هو علم بجرائمهما، ومن ثم يقول لم يثبت لنا ان واسع النطاق للكيان الصهيوني يستهدف القرى، انه لا يستحق الرد، يقول وزير خارجيته ان فلسطين تستفيد ان تكون دولة لها، وتملك التي ينادون بها في مكان الحادث في المنطقة الغربية ان تكون منزوعة السلاح، يقول الوزراء البريطانيون أننا نعمل على ادخال المساعدات لفلسطين … لا اله الا الله … ان العاهرة التي تتصل عن الشرفاء منهم لانها تعرف معنى الشخص المفقود عندها . هذه الصورة الصهيوامريكية ظهرت بشكل واضح من الجريمة والتي لا تسيء إلى المفكرين ومصطلح ما فوق الجريمة والرهاب لكي ينعت به البيت الأبيض والكنيسيت .

ايام الطاغية في العراق اصدر قرارا بمنع تداول بعض المنتجات الخارجية الايام القادم ومن ضمنها السكائر وبعد تضامن يظهر من على شاشة التلفزيون وهو يدخن الجرود الكوبيين، ويظهر مرة اخرى ويقول انا ارتدي بدلة اشتريتها سنة 1974، انه نسخة طبق الاصل من فصيل نتنمعاوية عندما بدأ له ان عمار بن ياسر قتل والنبي (ص) قال ان عمار قتله الفئة الباغية فيقول معاوياهو ان الذي قتله علي سجل جاء به الى الحرب وهاهى اليهود والبيت الابيض ويقول ان شعب غزة قتلهم حماس .

الان امريكا تعلم علم اليقين ان صورتها التي لم تتبجح بها منذ في الحضيض ومحل الطالب العالمي ورغم وجودها اقوى الوسائل الاعلامية الا انها بالتأكيد في ادمغة الراي العام .

انا لم اضحك ولم اتفاجا عندما تضامنوا مع كنيسة مصر بانها منعت دخول المساعدات الى غزة ، تستفيدون يا مصر وانتم من كنتم تتفاوضون مع رئيس الموساد عن كمية المساعدات التي ستدخل الى غزة فلم لا تعلنوها الى الراي العام لكي تؤكدوا انهم منعوا دخول المساعدة، او عرضها على محكمة العدل الدولية حتى تدحضين اكاذيب كيان اليهود؟ ام ستيوتين بالطنين في فضائياتكم وموقع اكس ؟

وقال الحمد لله ان نيلسون مانديلا هذا الحر الذي يتحدث عن امريكا بانها هي ابشع دولة في العالم في اجرامها، والحديث عن جرائمها وفضحها ما عاد ينفع فشكرا لحماس في السابع من اكتوبر على فضحها هذه الدولة القبيحة وبحكم شبح امريكا فان احداث 11 ايلول ليس عمل ارهابي لانها لا تعدد عن اعتدائها على اليمن ، تقول حماية البحر الادمى وما علاقتك اولا بالبحر الادمى وثانيا انها اي اليمن الحر اعلنت انها مع غزة فقط وانتم ايها الأمريكان المقولوا لا نرغب بتوسيع الحرب وقواتك تقاتل في غزة وخابت وهزمت قوات الدلتا ارجو بتحرير المعتقلين ولم من فعل شيء .

ويبقى السؤال من يؤدب امريكا ؟ ان شعوب العالم التي فرضت انها ديمقراطية هي لوحدها لانها ان تؤدب امريكا ، هذا اولا وثانيا اذا الحاكم العربي وبالذات تماما صحا ضميره ويتحمل كافة النتائج التي ستترتب عليه ( سجل لا بد منه من ان الـ سي اي ايه موجود بملفات فضائح لهم ) عندما يقاطع امريكا كليا ويطرد سفيرها مع التحكم بسوق فانه روبرتس كما كانت عندما خسرت حرب فيتنام وتبين ان عملتها لا تساوي ورق التنظيف في المغاسل لولا خدعة كيسنجر لعربان الخليج باعتماد عملهم في اوبك . تاديب الامريكي لا يحتاج الى بل الى سلاح سياسي واقتصادي وثقافي بشرط ان يكون الرد من قبل اكثر من دولة عسكرية امريكا لا تتوانا في الرد عليها اذا كانت دولة او دولتين ولكن مباشرة او بتحريك اذرعها داعش والنصرة وما شابه ذلك، ولكن عندما تتحد الدول منظمات فانها تاتي معك

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here