رئيس الأكاديمية الأولمبية الدولية يشيد بمشاركة العراق في الدورة السابعة عشرة باليونان


2024/05/23
بغداد/ مؤنس عبد الله:
أشاد رئيس الأكاديمية الأولمبية الدولية، عضو اللجنة الأولمبية اليونانية، السيد إيزيدروس كوفيلوس، بمشاركة العراق في فعاليات أعمال الدورة السابعة عشرة للأكاديميات الأولمبية الوطنية واللجان الأولمبية الوطنية في اليونان، والتي شهدت حضور أكثر من 90 موفداً يمثلون الأكاديميات الأولمبية الوطنية من مختلف قارات العالم، حيث مثّل العراق في الدورة مسؤولةُ العلاقات في الأكاديمية الأولمبية العراقية السيدة هنادي محمد.
السيد كوفيلوس، التقى مسؤولةَ العلاقات في الأكاديمية الأولمبية العراقية على هامش الدورة السابعة عشرة، مثمناً في الوقت نفسه الاهتمام الكبير من قبل القائمين على اللجنة الأولمبية، والتأكيد على المشاركة باستمرار في الدورات التي تنظمها الأكاديمية الأولمبية الدولية، متمنياً أن تحقق الرياضة العراقية الانجازات الكبيرة في مختلف الدورات والبطولات الخارجية.
من جهتها، نقلت السيدة هنادي محمد تحياتَ رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن وزملائه في المكتب التنفيذي، ومدير الأكاديمية الأولمبية العراقية الدكتور هادي عبد الله، حيث قدّمت شرحا مفصلا عن عمل الأكاديمية الأولمبية في العراق، والانجازات المتحققة للرياضة العراقية بمختلف الألعاب خلال الفترة الماضية.
أعمال الدورة السابعة عشرة شهدت أيضاً، حديثاً لممثلة العراق السيدة هنادي محمد، تضمن شرحاً وافياً عن الخطط والبرامج التي وضعتها الأكاديمية الأولمبية في العراق، من أجل رياضة أفضل وإنجازات أكبر في المرحلة المقبلة، كما تحدثت عن العمل المنجز في الفترة الماضية من قبل الأكاديمية الأولمبية العراقية.
وفي نهاية الدورة، تسلمت السيدة هنادي محمد شهادةَ المشاركة الرسمية في أعمال الدورة السابعة عشرة للأكاديميات الأولمبية الدولية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here