مسؤول الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني يباشر اعماله في بغداد

في مراسيم خاصة ، بحضور ممثلي المكتب السياسي ورئيس واعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في مجلس النواب العراقي وعدد كبير من الكوادر الحزبية ومسؤولي اللجان المحلية ، باشر الاستاذ “شوان محمد طه” صباح الخميس الحادي عشر من ايار اعماله مسؤولا للفرع الخامس في بغداد.
وخلال كلمة مقتضبة في المراسيم هنأ السيد “هيوا كيلاني” ممثل المكتب المركزي للتنظيم السيد “شوان محمد طه” بمناسبة تسنمه مهماته مسؤولاً للفرع الخامس للحزب، مشيراً الى اهمية وخصوصية الفرع قائلاً: يعد الفرع الخامس من الفروع الكبيرة التي لها قاعدة جماهيرية واسعة في بغداد ومناطق الوسط والجنوب .
واضاف كيلاني ، ان للفرع الخامس تاريخاً حافلاً بالمكاسب والمنجزات سواء في عهد الانظمة السابقة او بعد عملية تحرير العراق في 2003 ، مؤكداً ان الفرع الخامس له اهمية قصوى في تاريخ حركة التحرر القومي لشعب كوردستان.
وفي جانب آخر من حديثه شكر السيد “هيوا كيلاني” جميع الكوادر الحزبية على اداء مهماتهم الحزبية بنكران ذات وتمكنهم من خلال نشاطاتهم خدمة اهداف الحزب وتوعية الجماهير الكوردية في بغداد ومناطق الوسط والجنوب ، متمنياً لمسؤول الفرع الجديد الموفقية والنجاح في اداء مهماته.
ومن جانبه هنأ الدكتور “عرفات كرم” رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في مجلس النواب العراقي بإسمه ونيابة عن زملائه النواب ، الاستاذ شوان محمد طه بمناسبة تسنمه مهماته الجديدة متمنياً له الموفقية والنجاح.
وفي كلمة مقتضبة لمسؤول الفرع الخامس ، رحب بالحضور وشكر مشاركتهم المراسيم ، شاكراً الرئيس مسعود بارزاني وقيادة الحزب الذين اوكلوه هذه المسؤولية الكبيرة. ، كما شكر جميع الكوادر الحزبية والمسؤولين في الفرع على الترحيب والاستقبال الحار له ، متمنياً ان يكون بمستوى الثقة والطموح الممنوحة له لخدمة اهداف الحزب عبر تسنمه مسؤولية الفرع.
واكد الاستاذ “شوان محمد طه” انه بصدد خدمة جميع الكورد في بغداد ومناطق الوسط والجنوب ، مشدداً على ان الترجمة الحقيقية لخطاب الرئيس مسعود بارزاني للشارع العربي والرأي العام العراقي ستكون على صدر اولويات نشاطاته في بغداد.
وفي ختام المراسيم تم تسليم مهام مسؤولية الفرع من السيد “محمد امين الدلوي” للاستاذ “شوان محمد طه”.
تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here