الوقت غير مناسب للتحقيق في جرائم السعودية في اليمن

الوقت غير مناسب للتحقيق في جرائم السعودية في اليمن
احمد كاظم
طالب رئيس مجلس حقوق الانسان التابعة للأمم المتحدة بالتحقيق في جرائم السعودية و حلفائها في اليمن و ممثل السعودية يقول (الوقت غير مناسب للتحقيق) ما يعني استمرار السعودية و حلفائها بقتل الابرياء.
التحالف الخليجي بقيادة السعودية مصدر قوته اسلحة امريكا و بريطانيا و فرنسا و المانيا و القنابل العنقودية المحرمة بالإضافة الى المستشارين العسكريين من هذه الدول الذين يرافقون الطائرات القاصفة لتحديد الاهداف.

بسبب البدعة الوهابية العقل الخليجي خاصة السعودي قاصر عن قيادة طائرات اف 16 العالية التقنية و المستشارون من هذه الدول هم الذين يضعون خطط القصف و يساعدون على تنفيذها.
الشرير اوباما اعترف بدور مستشاريه في قتل الابرياء في اليمن و هدد السعودية بسحبهم ثم تراجع عن ذلك.
القصف المتعمد شمل المستشفيات و البيوت و الاسواق و دور العبادة و حتى الاعراس بينما الغرب المنافق بقيادة امريكا صامت كصمته عن قتل المسلمين من قبل البوذيين في مينمار.
المنظمات الانسانية منها العفو الدولية و هيومن رايتس ووش و اطباء بلا حدود التي قصف الامريكان مستشفاها تطالب بالتحقيق العاجل لان الابرياء في اليمن يقتلهم القصف و الجوع و العطش بسبب الحصار الخليجي الوهابي بقيادة السعودية.

هل يستطيع الخليج الوهابي ارتكاب جرائمه لولا مساندة الغرب المنافق؟
الجواب كلا و الف كلا.
من اسباب مساندة و مشاركة دول الغرب في المجازر في اليمن:
اولا: بيع السلاح.
ثانيا: تجربة الاسلحة الجديدة على اهداف (حيّة) بدلا من اهداف صناعية.
ثالثا: الهدايا و الرشاوى للساسة و العسكر.
ترامب قبض 400 مليار دولارا من بيع السلاح و 40 هدية ذهبية ثمينة كما ذكرت صحيفة بيو يورك تايمس الامريكية .

ختاما: قول السعودية (الوقت غير مناسب للتحقيق) يعني استمراها و من يساندها من دول الغرب (الديمقراطي) بقتل الابرياء في اليمن.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here