اختاري لون الشعر بحسب لون بشرتك

إطلالة شعر باهت، أخرى مكررة، وثالثة عادية، في المقابل هناك إطلالة فريدة، أخرى مميزة، وثالثة مفعمة بالسحر والجاذبية. وقد نشعر أحياناً، بأن إطلالتنا مميزة، ومرات أخرى بأنها عادية جداً، لذا نتساءل: كيف يمكننا اختيار الإطلالة الأجمل والأنسب لمظهرنا في جميع الأوقات؟!

إن كنتِ ممن يبحثن عن إجابة لهذا السؤال، تابعينا في هذا المقال، حيث سنبيّن لك ألوان الشعر المناسبة لكل لون من ألوان البشرة، وكذلك إطلالة الشعر الأفضل لها، وذلك لتتمتعي بمظهر مميز، وتنتهي من العشوائية في اختيار ألوان شعرك، وبالتالي تجنّب الظهور بشكل باهت ومملّ في بعض الأوقات.
البشرة السمراء
إذا كانت بشرتك سمراء، ننصحك باختيار اللون الأحمر لشعرك، مع الحفاظ على جذوره سوداء كما هي. هذه الإطلالة كفيلة بمنحك جاذبية فريدة، ولمعاناً إضافياً لبشرتك.
– البشرة القمحية
يناسبها كثيرٌ من ألوان الشعر، مثل الأشقر والكراميل، إلا أننا رصدنا حديثاً اعتماد صاحبات البشرة القمحية اللون البني البندقي لشعرهن، وقد لاقى رواجاً كبيراً إثباتاً أنه الأنسب لهذه البشرة. ننصحك باختيار هذا اللون لإطلالة طبيعية ساحرة.
البشرة البيضاء
يعد الأشقر اللون الأنسب لهذه البشرة، فهو من أفضل الألوان لزيادة تألّقها، كذلك تناسبها الألوان الفاتحة بشكل عام، حيث تزيد من جاذبيتها، مثل الأبيض الثلجي الذي لاقى رواجاً هذا العام، كما يمكنك إضافة بعض “الخصلات البلاتينية” لتعزيز لون بشرتك إذا كان لون عينيك أخضرَ،أما إذا كان بنياً فيمكنك التغيير بين اللون الأحمر والألوان الفاتحة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here