الداخلية توضح حقيقة الفتاة المتسولة التي قام والدها ببيعها بمبلغ 15 مليون دينار

أكدت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء أنها أجرت تحقيقا مع الفتاة المتسولة التي ظهرت في برنامج الاعلامي “علي عذاب” مبينة ان القصة “مفبركة” بعد اتفاق بين الاعلامي والفتاة لقاء مبلغ مادي.

وذكرت الوزارة في بيان، “ان الداخلية تود أن تبين بأن الاعلامي (علي عذاب) قام بعرض قضية على احدى وسائل الاعلام ذكرت فيه المواطنة التي استضافها في برنامج أن والدها قام ببيعها بمبلغ 15 مليون دينار الى صاحب شقة تدار لأغراض منافية للآداب ويطلب منها صاحب الشقة جلب مبلغ يومي قدره 300 ألف دينار”.

واضافت انه “بناءً على ما تم عرضه فقد أخذ وزير الداخلية قاسم الاعرجي القضية على محمل الجد وقام بتشكيل لجنة عليا بإشراف سيادته المباشر وبمتابعة شخصية من قبل قائد شرطة بغداد من اجل الوصول الى الحقيقة”.

ولفتت الى انه “بعد التحري والتحقيق والمتابعة القانونية والاجراءات الاصولية تم الوصول الى المواطنة صاحبة القضية التي اعترفت صراحة بأن مقدم البرنامج قام بالاتفاق معها لقاء مبلغ مالي زهيد من اجل تأليف وتلفيق هذه القصة المفبركة ليحصل على السبق الاعلامي على حساب مبادئ المهنة الاعلامية”.

وتابعت “انها بحكم وظيفتها الدستورية ستحتفظ بحقها القانوني الكامل لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحق كل من لفق وكذب وشوه صورة المجتمع العراقي”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here