رجل دين سني يحذر من ظهور جيل رابع ل(داعش) وهناك من يحاول جر البااد للهاوية جنوب العراق

القاهرة – ابراهيم محمد شريف

وضح رجل الدين الشيخ الدكتور خالد الملا اليوم الاربعاء 29 كانون الثاني 2020 م بشأن تغريدته التي حذر فيها من ظهور الجيل الرابع لتنظيم داعش جنوب العراق، مبينا أن هنالك جهة تحاول حرف التظاهرات عن مسارها السلمي لجر البلاد إلى الهاوية.

وقال الملا في تصريح صحفي إن “العراقيين بجميع طوائفهم ودياناتهم وتوجهاتهم يقفون إلى جانب التظاهرات المطالبة بالحقوق القانونية والوطنية، لكن هنالك جهات ترتبط بمخابرات خارجية تحاول جر البلاد إلى الهاوية من خلال استغلال عواطف المتظاهرين السلميين”.

واضاف أن “المشاهد التي تتداولها مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيام مجموعة مخربين بترويع طلبة المدارس وتنفيذ الاضراب الاجباري عبر تهديد ابنائنا من الطلبة والكوادر التدريسية، تعيدنا إلى ما فعله تنظيم داعش الإرهابي عن دخوله إلى محافظاتنا الغربية”.

وتابع الملا أن “هذه التصرفات تؤكد وجود قوة كبيرة تدفع بالتظاهرات للانحراف عن مسارها السلمي ومطالبها الحقة، وتكرار لسيناريو 2014 عندما دخلت العصابات الاجرامية المحافظات الغربية، وتؤكد حقيقة الجيل الرابع الذي يقف على اب

واشار إلى أن “الولايات المتحدة تحاول استغلال الظروف التي تمر بها البلدان العربية، كل من لبنان والعراق وسوريا ومصر، لتحقيق صفقة القرن المشبوهة”.

وكانت الملا قد حذر في وقت سابق من اليوم الاربعاء، من ظهور الجيل الرابع لداعش في المحافظات الجنوبية.

وقال الملا في تغريدة عبر منصته بـ”توتير”، إن “الجيل الرابع من تنظيم داعش الإرهابي يستعد لقتل أبنائنا”مضيفا إنه على أسوار جنوب العراق الحبيب فاستعدوا “.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here