الجويَّة يتخطى الكهرباء ويواصل مطاردته للمتصدر


2024/05/23
تخطّى فريق القوة الجويَّة نظيره الكهرباء بتغلبه عليه بثنائية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأربعاء واحتضنه ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة 30 لدوري نجوم العراق لمحترفي كرة القدم.
وبرغم الفوز فإنَّ اللقاء لم يكن سهلاً بالنسبة للصقور الذي اضطر للانتظار حتى الربع الأخير للمواجهة ليتمكن من تسجيل الهدفين، الأول عن طريق البديل علي جاسم، بينما تكفل زميله المهاجم أيمن حسين بإضافة الهدف الثاني برأسية متقنة سكنت شباك حارس الكهرباء علي عبادي.
وبفوزه أمس قلّص الجوية الفارق مع المتصدر الشرطة إلى نقطة وحيدة، علماً أنَّ الفريق الأزرق لديه مباراة مؤجلة خارج قواعده أمام زاخو.
على صعيد متصل كشف الاتحاد المركزي لكرة القدم الموعد الجديد لانطلاق منافسات الجولة الـ31 لمنافسات دوري نجوم العراق للمحترفين.
ومن المؤمل أن تنطلق الجولة بعد غد السبت بإقامة أربع مباريات، الأولى تجمع المتصدر الشرطة وضيفه فريق القاسم في ملعب الشعب الدولي، وسيشد نفط البصرة الرحال إلى مدينة دهوك لملاقاة فريقها الكروي، ويستقبل نفط الوسط في ملعب النجف نظيره الكرخ، بينما يحتضن ملعب الزوراء مواجهة الكهرباء والميناء.
وتستكمل الجولة بإقامة ثلاث مباريات أخرى يوم الأحد المقبل، إذ يستقبل ملعب الكرخ مواجهة الحدود والطلبة، ويضيف نوروز في ملعب السليمانية منافسه نفط ميسان، ويحل أربيل ضيفاً على أمانة بغداد في ملعب المدينة الدولي. وتختتم الجولة يوم الاثنين المقبل بخوض ثلاث مباريات أبرزها قمة الكلاسيكو بين القوة الجوية والزوراء التي سيكون ملعب المدينة الدولي مسرحاً لها، ومن المؤمل أن تشهد هذه القمة حضوراً لرئيس رابطة لا ليغا خافيير تيباس ومسؤولين إسبان آخرين، فضلاً عن استخدام كاميرات وتقنيات حديثة أثناء عملية التصوير في سابقة تحدث للمرة الأولى في دورينا. وسيستقبل كربلاء في أرضه وبين جماهيره جاره النجف صاحب العروض القوية والنتائج المتميزة بقيادة مدربه عبد الغني شهد، بينما يضيف ملعب زاخو لقاء أصحاب الدار والضيف النفط.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here