ترامب يعيد فتح باب خيبر ـ ابتزاز لحماية آل سعود

عبد الصاحب الناصر

ترامب الذي وصفه الحكماء بانه: disinclination and disablity

في يوم واحد بصم حكام مملكة آل سعود بعقود لأكثر من أربعمائة و خمسون بليون دولار، عقوداً سخية لحد السخف وحد الابتزاز الفاضح لتختفي ورائها اسباب  خوف و غباء مدقع. أما السبب الأوضح او الوحيد هو الخوف من السيطرة الوهابية السلفية في داخل المملكة نفسها وطرد ال سعود،  بعد انحسارهم في العراق و سورية.

فسر كما تشاء ،حلل حسبما تريد ، قلب الامور الف مرة ، لكن استعمل العقل و المنطق. هذه العقود لن تحمي آل سعود” العائله الفاسدة “حد الاسن في اعماق المستنقات، لن تحميها من بعبع غير موجود  اصلا  او كما يدعون “المد الايراني”  و انما الخوف من سيطرة السلفية الوهابية داخليا . و في نفس اليوم اجمع الشعب الايراني باكثرية واضحة انتخاب السيد روحاني الرئيس المتفتح ( غير المتخلف  كملك السعودية )، اعيد انتخابه من جديد ليؤكد الشعب الايراني تطوره و سعيه للسلام و المساهمة في الحفاظ علي منطقة ساخنة كالشرق الاوسط. من يا ترى اشار لآل سعود ان ترمب هذا داعية اسلامي جاء  محبا و مصلحا و ” ناصحا “لاهلها!. استمع لرابط في ادناه  (1).

في حوار مع السيد جورج اف ويل، هو احد اهم المحللين السياسيين في الاعلام الامريكي في ٦/٥/١٧، قال :-

–  George F. Will

Trump has a dangerous disability

لدا ترامب ” اعاقة خطيرة ” وضرب امثلة كثيرة، و الاهم بان ترامب لا يفقه اهمية الكلام ، حتى الذي يكتبه ! و حذر الشعب الامريكي هكذا ، انقلها باللغة الانكليزية مع ترجمه مبسطة

it is urgent for the Americans to think and speak clearly about President Trump’s inability to do either, this seems to be not mere disinclination but a disability … the dangerous thing is that he doesn’t know what it is to know something )

من الضروري أن يفكر الأمريكيون ويتحدثون بوضوح عن عجز الرئيس ترامب عن القيام بأي منهما،

ويبدو أن هذا ليس مجرد نفور او عجز. والأخطر أنه لا يعرف ما هي اهمية أن تعرف شيئا .

https://www.youtube.com/watch?v=EESI_9gpGLk

و ذكر مثلا آخر، فترامب وخلال حملته الانتخابية حين ذكر اسم اخته القاضية، فقال أن القضاة والحكام يصدرون ” لوائح القوانين ” (Billsوهذا فهم بمستوى طالب صف سادس ابتدائي، حيث القضاة يصدرون الاحكام و ليس القوانين، والبرلمان هو الذي يصدرها .

قال ترامب في الارض المحتله: “هكذا، اتيت توا من الشرق الاوسط  الى اسرائيل”. فهل في العالم طفل لا يعرف ان  الأرض المحتله فلسطين /اسرائيل ، هي جزء من الشرق الاوسط؟

و بمن أتى ترامب كداعية و حاميا للإسلام؟

جاء بصهره جارد كوشنر ، اليهودي المتعصب  الذي تنظر له هذه الجماعة السلفية اليهودية المتعصبة بانه عدو المسيح (The ANTICHRIST).

يعتقد اليهود المتعصبون ( فصيلة جارد كوشنر: أن هناك رجل سيأتي لينقذ العالم من الشر وهو المسيح الحقيقي  و ليس كما يدعي المسيحيون بنبوءة السيد المسيح عليه السلام .

Jewish eschatology: https://www.youtube.com/watch?v=4wa9cDaVRlA

 

إن آل سعود  اصبحوا في وضع خطر لا يحسدون عليه، و ربما هم في الأيام الاخيرة لسيطرتهم على الجزء الاعظم من الجزيرة العربية، تراهم يبحثون عن اي سبب لدرء الخطر و لفت الانظار بعيدا عن حالهم . فحولوا الخطر من الوهابية السلفية التي تعيث في ارض الله فسادا منذ افغانستان 1974 الى هذا اليوم ، حولوا الخطر الحقيقي الى خطر ايراني /شيعي .

بينما تستمر الاعمال الارهابية كلها ) تشير الى تعاليم الوهابية و تربيتهم للارهابين واسبابه، حتى عند من تولد في بلدان اوربية او غربية .

ان ترامب هذا محاصر في بلده، و اتهامات تشير الى تعاونه مع المافيا الروسية التي سرقت كثير من اموال الشعب الروسي .

و كلمة اخيرة .  ان الاعلام الغربي عموما اصبح متورطاً  و عاجزاً عن الدفاع عن الرئيس الامريكي فاقد الوعي و الحس الانساني . كيف اذا سينقذ هذا الشخص آل سعود من الخطر الداخلي؟.

عبد الصاحب الناصر

لندن في 24/05/2017

 

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here