حنان الفتلاوي تبعث رسالة الى الصدر

ذكرت رئيسة كتلة إرادة النائبة حنان الفتلاوي أنها تبعث برسالة الى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بشأن “التجاوزات” التي يمارسها أعضاء في كتلة الاحرار بحق بعض النواب داخل قبة البرلمان،خصوصا النساء منهم.

وحدثت خلال جلسة مجلس النواب الثانية التي عقدت يوم الخميس الماضي، مشادة كلامية بين النائب عن كتلة الاحرار رياض غالي والنائبة حنان الفتلاوي، بشأن طلبات استجواب بعض الوزراء في البرلمان، فيما طالب رئيس البرلمان سليم الجبوري النائب رياض غالي بتقديم الاعتذار الى النائبة الفتلاوي.

وقالت الفتلاوي في تصريح متلفز لها نَشرت مقاطع منه اليوم الاثنين على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك إن”هذه ليست المرة الاولى التي يخلق فيها اعضاء كتلة الاحرار مشاكل داخل قبة البرلمان “.

واوضحت أن “بعض نواب كتلة الاحرار يسيؤون الى آل الصدر وإسم الصدر وبعضهم يشوه صورة آل الصدر كذلك”،مضيفة ان “بعض النماذج لاتستحق ان تتحدث بإسم السيد الصدر”حسب تعبيرها.

ودعت الفتلاوي ،زعيم التيار الصدري الى أن يتابع ويراقب وينظر الى هؤلاء الاشخاص ،هل فعلا يستحقون رفع اسم السيد الصدر؟”حسب تعبيرها.

وتتابع الفتلاوي “هذه ليست المرة الاولى التي يتجاوز فيها أعضاء كتلة الاحرار على البرلمانيين ،بل سبق لهم ان خلقوا مشاكل مع النائبة فيان دخيل وصلت الى حد الاسائة ومع النائبة رحاب العبودة والنائب صباح التميمي”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here