خواطر: يال الهَول من مخيم الهول ؟! للدواعش ؟!

تعتيم إعلامي كامل عن مخيم الهول شرق مدينة الحسكة السورية والقريب من الحدود العراقية – السورية وعلى نفس خط مدينة سنجار العراقية ؟! والتعتيم الاعلامي نابع من كون المخيم يحتوي على 73,000 ثلاثة وسبعون الف نسمة وهو بمثابة مدينة صغيرة حيث يقع المخيم تحت منطقة سيطرة (قسد) قوات سوريا الديمقراطية والمدعومة من قبل واشنطن ؟! الجميع يريد التعتيم على الموضوع لان اغلب ان لم نقل كل سكان المخيم دواعش وعوائلهم الذين هربوا من آخر المعارك في الباغوز ؟! الا ان البعض يحاول تصنيفهم بانهم مدنيين فروا من مناطق القتال ؟! وهو تصنيف مضلل ؟! بل هو لكتمان الحقيقة بانهم دواعش اضطروا الى النزوح تحت ظروف القصف من قوات التحالف ؟! او لخطة داعشية تقتضي بالتسليم اليوم ومن ثم اعادة التنظيم والقتال غدا ؟! كل الدلائل تشير الى ان داعش الفواحش تسيطر على المخيم والقوانين النافذه هي قوانيين داعش الفواحش ؟! وادارة المخيم عاجزة عن فعل اي شيئ لانه ليس باستطاعتها فعل شيئ ؟! وتذكر المصادر بان المخيم يضم ما تبقى من الايزيديات ؟! فقسم منهن تعلمن على حياة داعش وتاقلمن مع الوضع ومنه فلديهن اطفال من رجال الدواعش ؟! والقسم الآخر يريد الهروب ولكن يعتقد بان داعش ما زالت تسيطر على المنطقة ؟!.
هذا المخيم بالنسبة لي وكانه تم استبدال الرقعة الجغرافية لمدينة الباغوز او الرقة او الموصل بالرقعة الجغرافية لمخيم الهول ؟! ومنه فمخيم الهول يشكل قنبلة موقوته قد تنفجر في اية لحظة ؟! وان لم تنفجر ؟! فانها منطقة آمنه للتنظيم ؟! ومنه مخدوع من يعتقد بانها تحت سيطرته ؟! وهذا المخيم سيشكل نقطة بل مركز تخطيط لداعش الفواحش للتسلل الى العراق ومد الخلايا النائمة بالاوامر والخطط العسكرية ؟! بل انه يشكل ملاذ أمن للتنظيم بصورة مطلقه ؟!.
كل هذا حدث ليخرج ترمب على شاشات التلفاز ليقول: لقد حررنا كل المناطق التي كانت تحت سيطرة داعش الفواحش ؟! ولكن في الحقيقة كل ما تم فعله هو: استبدال المنطقة الجغرافية التي يتواجد فيها التنظيم وقوانيين واجراءات التنظيم من الموصل والرقة ودير الزور ومن ثم آخر معقل في الباغوز الى المنطقة الجغرافية التي تعرف اليوم بمخيم الهول ؟! .
اما الحكومة العراقية فانها تفعل ما تفعله النعامة بالضبط ؟! فان النعامة حينما ترى الأسد تدخل رأسها في الرمال لكي لا ترى الأسد ؟! وطبعا فإن الأسد ما يزال يراها بل ينعم بوجبة شهية على الطريقة اليابانية (سوشي) ؟! وهو اللحم الني الملفون برقائق تشبة ورق العنب ؟! ههههههه
مضحك مبكي … والله الساتر …
04-04-2019م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here