“ليس مهرباً”.. النفط تطالب شرطة الطاقة بالإفراج عن سائق حوضية ضل طريقه في المثنى

دعت شركة توزيع المنتجات النفطية، المديرية العامة لشرطة الطاقة، بإطلاق سراح سائق حوضية، بعد الإعلان في بيان رسمي عن ضبط عجلة لتهريب المشتقات النفطية في المثنى، مؤكدة أن السائق ليس مهرباً بل مراقب بنظام متابعة الحوضيات (GPRS)، من قبل الشركة، وما حصل أنه ضل طريقه لمسافة وعاد لمساره، وفي هذه الأثناء تم اعتقاله.

وذكرت الشركة، في بيان:
ردا على ما نشرته المديرية العامة لشرطة الطاقة حول ضبط عجلة لتهريب المشتقات النفطية في محافظة المثنى.

نود ان نوضح ان العجلة الملقى القبض عليها إحدى حوضيات شركة توزيع المنتجات النفطية وتحمل منتوجا نفطيا (بنزين سوبر) وبأوراق أصولية ورسمية ومراقبة بنظام متابعة الحوضيات (GPRS) من لحظة انطلاقها.

ومجمل ما حدث أن سائق الحوضية ضل مساره لمسافة محدودة ومن ثم استدار بحوضيته إلى مسارها الأصلي وهنا اعترضته مركبات شرطة الطاقة بحجة تغيير المسار.

نهيب بالمديرية العامة لشرطة الطاقة الافراج عنه فورا والسماح له بإتمام مسيره باتجاه هدفه المحدد بالأوراق الرسمية التي يحملها كما تشدد الشركة على ضرورة التفريق بين آليات وحوضيات تحمل منتوجا بصورة غير أصولية وبين حوضيات شركة توزيع المنتجات النفطية التي تحمل أوراقا رسمية ومعرفة من جميع السيطرات ونقاط التفتيش ومراقبة بنظام متابعة الحوضيات.

كما نذكّر بان شركة توزيع المنتجات النفطية بإدارتها وملاكاتها حريصة على مكافحة التهريب بكل اشكاله ولها في ذلك صولات تشهد بها الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرقابية بكل أنواعها وتفصيلاتها.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here